31/10/2010 - 11:02

"هولاكو" الاسرائيلي يهدد باحراق دمشق وبيروت

الوزير الفاشي، ليبرمان، الذي كان دعا في السابق الى قصف سد أسوان، يدعو، اليوم، إلى احراق دمشق وبيروت!! * اولمرت يؤكد النية المبيتة للعدوان على سوريا، قائلا ان القرار اتخذ قبل شهر!

اطلق وزير المواصلات الاسرائيلي، افيغدور ليبرمان، اليوم، تصريحات لا تقل فاشية عن تصريحاته المعهودة ضد العالم العربي. فبعد دعوته، في السابق، إلى قصف سد أسوان واغراق مصر، دعا "هولاكو" الاسرائيلي، اليوم، الى احراق دمشق وبيروت، وكل حقل يتحتم احراقه، في سبيل وقف نزيف الدم الاسرائيلي، حسب تعبيره.

وكان هذا الفاشي يعقب في تصريح للاذاعة الاسرائيلية على العدوان الاسرائيلي الذي استهدف الاراضي السورية، فجر الأحد. وقال انه يوافق على العملية ويعتبرها مبررة، معربا عن اسفه لعدم انزال ضربة أكبر بسوريا. وقال "ما دام يمكننا الوصول الى مسافة 15 كيلومترا بعيدا عن دمشق، فهذا يعني أنه يمكننا الوصول الى دمشق، أيضاً"، وأضاف: "يتحتم على أعداؤنا في المنطقة أن يعرفوا بأن دولة اسرائيل ستصاب بالجنون، واننا بدون ذلك لن نحقق الهدوء هنا. يجب ان يتوقف استنزاف دمنا، ولو كلف ذلك احراق كل الحقول، واحراق دمشق وبيروت فسنفعل ذلك"!!.

الى ذلك كشف وزير الصناعة والتجارة، ايهود اولمرت، اليوم، ان قرار قصف الاراضي السورية اتخذ قبل اكثر من شهر، ما يعني ان العدوان كان مدبرا دون اي علاقة بالعملية الفدائية في مطعم "مكسيم" في حيفا التي اتخذت منها اسرائيل ذريعة للهجوم العدواني.

ويبدو انه لم يكن بامكان حتى الوزير المتطرف، ايفي ايتام، زعيم المفدال، فهم العلاقة بين عملية حيفا والعدوان على الاراضي السورية. وقال اليوم، انه يعارض عملية القصف الاسرائيلية ولا يرى علاقة بينها وبين ما وصفة بـ"الارهاب الفلسطيني"، واعتبرها غير مفهومة وتستهدف حرف أنظار الرأي العام.

التعليقات