19/05/2012 - 19:44

الاحتلال يغلق سلوان بسبب مسيرة للمستوطنين في القدس

حيث تأتي عملية الإغلاق ل"إتاحة المجال" لتدفق المستوطنين على باحة حائط البراق لتنفيذ مسيرة كبرى وافقت شرطة الاحتلال على تنظيمها لمناسبة ضم القسم الشرقي من القدس لدولة الاحتلال فيما يطلق عليه اسرائيليا 'يوم القدس'.

الاحتلال يغلق سلوان بسبب مسيرة للمستوطنين في القدس


قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك والشوارع والطرق المؤدية لها صباح غد الأحد، بسبب تسيير مسيرة كبرى للمستوطنين في المدينة المقدسة.

وألقت شرطة الاحتلال مناشير ورقية عبارة عن بيانات تفيد بإغلاق سلوان. حيث تأتي عملية الإغلاق ل"إتاحة المجال" لتدفق المستوطنين على باحة حائط البراق لتنفيذ مسيرة كبرى وافقت شرطة الاحتلال على تنظيمها لمناسبة ضم القسم الشرقي من القدس لدولة الاحتلال فيما يطلق عليه اسرائيليا 'يوم القدس'.

وستنطلق المسيرة من غرب المدينة لتنقسم إلى قسمين: واحد يخترق المدينة من جهة باب العامود-وهو احد اشهر بوابات القدس القديمة- مرورا بمحيط بوابات المسجد الأقصى الخارجية والأحياء المقدسية.

فيما يسير القسم الثاني من المسيرة في الشوارع الرئيسية المحاذية لأسوار القدس مرورا بشارع السلطان سليمان ثم مرورا ببابي الساهرة والأسباط مرورا بشارع الواد داخل القدس القديمة قبل أن تصل إلى باحة البراق
 

التعليقات