03/04/2013 - 13:02

إطلاق 3 صواريخ من قطاع غزة باتجاه "سديروت"

قوات الأمن الإسرائيلية عثرت على ثلاثة صواريخ انفجرت في مناطق مفتوحة في محيط "سديروت"، وأنه لم ترد أية أنباء عن وقوع خسائر مادية أو إصابات بشرية، وأن صاروخا رابعة قد سقط في داخل قطاع غزة

إطلاق 3 صواريخ من قطاع غزة باتجاه

أفادت التقارير الإسرائيلية أنه في أعقاب القصف الإسرائيلية لهدفين في شمال وشرق قطاع غزة الليلة الماضية، أطلقت عدة صواريخ، صباح اليوم الأربعاء، من القطاع باتجاه "سديروت".

وقال موقع "واللا" الإلكتروني إن قوات الأمن الإسرائيلية عثرت على ثلاثة صواريخ انفجرت في مناطق مفتوحة في محيط "سديروت"، وأنه لم ترد أية أنباء عن وقوع خسائر مادية أو إصابات بشرية، وأن صاروخا رابعة قد سقط في داخل قطاع غزة.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإنه للمرة الأولى منذ عملية "عامود السحاب" قام طيران الاحتلال الحربي بقصف هدفين في قطاع غزة، في منطقة بيت لاهيا.

يذكر أن وزير الأمن الإسرائيلي موشي يعالون صرح صباح اليوم، الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة لأن إسرائيل ترى في حركة حماس الجهة التي تتحمل مسؤولية أي عملية إطلاق نار باتجاه إسرائيل.

وبحسب يعالون فإن إسرائيل لن تسمح بتحول إطلاق النيران المتقطعة إلى مسألة روتينية".

وعلى صلة، نقل عن مصدر أمني إسرائيلي قوله إن "حركة حماس ليست معنية بحصول تصعيد، بيد أن قوة الردع التي نشأت بعد عامود السحاب قد تآكلت". وتابع المصدر نفسه أنه تم إطلاق عدة صواريخ في الشهور الأخيرة، وأن حركة حماس قامت بتنفيذ اعتقالات.
 

التعليقات