08/08/2017 - 21:18

عائلة الجندي غولدن "تتوعد" نتنياهو بمقاضاته

يشار إلى إن الجندي الإسرائيلي، غولدن، فقدت عائلته أثاره منذ العدوان على غزة في عملية 'الجرف الصامد' 2014، ومنذ ذلك الوقت "تقدم الحكومة الإسرائيلية الوعود للعائلة ببذل كل الجهود لاستعادته'.

عائلة الجندي غولدن "تتوعد" نتنياهو بمقاضاته

'توعدت' عائلة الجندي المحتجز في قطاع غزة، هدار غولدن، بالتوجه إلى المحكمة العليا الإسرائيلية، 'في حال لم يطرأ أي تحسن' في أداء الحكومة الإسرائيلية بما يتعلق بملف إعادة الجنديين أورون شاؤول وهدار غولدن

وأوضحت في رسالة بعثت بها إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، أفيغدور ليبرمان، أنه 'في حال لم يتم تنفيذ القرار الصادر بتاريخ 2017/1/1 عن المجلس الوزاري المصغر'الكابينيت'، سوف يتم التوجه إلى المحكمة العليا'. 

وتقول صحيفة 'معاريف' في نسختها الإلكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إن الرسالة 'اشترطت' كذلك بأن تتعهد الحكومة بالكشف، قبل 72 ساعة على أقل تقدير، عن أي نية لديها تتعلق بإعادة جثامين' لحركة حماس.

ولفت المصدر إلى أنه في غضون الستة أشهر الأخيرة، 'تم إعادة 30 جثمانا للإرهابيين'، بحسب تعبيره، دون أي تتاح الفرصة أمام عائلة الجندي غولدن لتقديم الاعتراض، وهو حق يمنحه لها القانون، على حد  ما نقله المصدر. 

يشار إلى إن الجندي الإسرائيلي، هدار غولدن، فقدت عائلته أثاره منذ العدوان على غزة في عملية 'الجرف الصامد' 2014، ومنذ ذلك الوقت 'تقدم الحكومة الإسرائيلية الوعود للعائلة ببذل كل الجهود لاستعادته'.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطالب فيها عائلة الجندي، غولدن، بعدم تسليم جثامين الشهداء، وتتهم 'الحكومة بأنها تظهر ضعفا كارثيا وتقصيرا في مسألة استعادة الجنود المحتجزين'.

 

التعليقات