التجمع الوطني الديمقراطي يقدم قائمة مرشحيه للكنيست..

-

التجمع الوطني الديمقراطي  يقدم قائمة مرشحيه للكنيست..
قدّم حزب التجمع الوطني الديمقراطي، مساء أمس الأحد، قائمة مرشحيه للكنيست إلى لجنة الإنتخابات المركزية.

ويترأس القائمة النائب الدكتور جمال زحالقة رئيس كتلة التجمع البرلمانية، والمحامي سعيد نفاع، والسيدة حنين زعبي، وذلك بناءً لما أفرزته الإنتخابات الداخلية في الحزب.

وجاء في المكان الرابع رئيس حزب "الوسط العربي" النائب عباس زكور، بعد أن تم الإتفاق على التحالف معه وانضمامه لقائمة التجمع من منطلق تعزيز التمثيل العربي في الكنيست، ومن منطلق المسؤولية الوطنية لمنع قائمة رابعة.

وجاء في المكان الخامس رئيس مجلس كفرياسيف المحلي السيد عوني توما، ممثلاً للعديد من رؤساء سلطات محلية عربية من مؤيدي التجمع وأصدقائه.

ويخوض "التجمع الوطني الديمقراطي"، وشارته ض، الإنتخابات وفقاً لبرنامجه السياسي والإجتماعي ولرؤيته في مختلف المسائل والمجالات.

وأكد التجمع الوطني الديمقراطي أن الإتفاق مع النائب زكور، رئيس حزب الوسط، جاء بعد محاولات حثيثة قام بها التجمع لتشكيل قائمة مشتركة واحدة والتي لم تلق تجاوباً من الأطراف الأخرى.

وقال النائب واصل طه رئيس التجمع: "قائمة التجمع تضم كل الأطياف في المجتمع العربي ولا توجد قائمة أخرى فيها هذا التنوّع الذي بورك فيه مجتمعنا".

وأكد النائب جمال زحالقة، رئيس قائمة التجمع وكتلته البرلمانية أن التجمع قدّم قائمة قوية لها امتدادها الجماهيري الواسع، يعززها التحالف مع النائب زكور والسيد عوني توما اللذين لهما رصيد معروف في خدمة الناس وقضاياهم مما يزيد من قوتها ويجذب إليها أوساط واسعة جديدة. نحن على ثقة بأن التجمع سيزيد من قوته شعبيًا وبرلمانيًا، فهو ينطلق من واقع الناس وآمالهم وطموحاتهم".

التعليقات