حفل توزيع منح مشروع "أنت المستقبل" بتنظيم Orange

من الجدير بالذكر هو ان الطلاب الجامعيين الحاصلين على منحة "انت المستقبل" من Orange قدموا ابحاثا بموضوع "مكافحة العنف في الوسط العربي" حيث استعرضوا من خلالهم طرق وآليات مهمة لمحاربة الظاهرة والحد منها, حيث شكل تقديم البحث الشرط الاساسي للحصول على منحة "انت المستقبل".

حفل توزيع منح مشروع

 

عقد مساء يوم الاحد, حفل توزيع منح مشروع "أنت المستقبل" بتنظيم Orange وبالتعاون مع مبادرات صندوق ابراهيم,  بحضور عشرات الطلاب الجامعيين الحاصلين على منحة "أنت المستقبل"  وأهاليهم من مختلف القرى والمدن العربية في البلاد. كما وشارك في الحفل مدير عام شركة أورانج السيد حاييم رومانو, رئيس بلدية كفر قرع السيد نزيه مصاروة, رئيس لجنة مشروع المنح "إنت المستقبل" سعادة  القاضي عبد الرحمن زعبي, والسيد محمد دراوشه مدير عام مشارك في صندوق مبادرات ابراهيم, ونخبة من رجال الأعمال والمجتمع في الوسط العربي.
 
افتتح الحفل السيد سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسطين العربي والروسي بكلمات ترحيبية لجمهور الحاضرين, حيث عرض فيلما ملخصا لمشاريع وانجازاتOrange  في الوسط العربي خلال السنوات الاخيرة.  تلاه  السيد حاييم رومانو, مدير عام الشركة, حيث أكد  على أهمية استثمار شركة أورانج بالتعليم العالي  الذي العامود المركزي والمحرك الاساسي لتقدم المجتمع وتطوره, وقد أضاف السيد رومانو بقوله ان شركة اورانج ستزيد عدد  المنح في السنة القادمة لـ 50 منحة للطلاب الاكادميين العرب وذلك لاعطائهم الوقت الكافي للامتياز في التعليم وانهاء اللقب الجامعي بسهولة اكبر.
 
يذكر بان السيد محمد دراوشة, مدير عام مشارك في مبادرات صندوق ابراهيم, أشار الى أهمية التعليم بشكل عام وخاصة عند الفتيات والنساء العربيات, وقد شكر السيد محمد درواشه السيد حاييم رومانو وشركة  أورانج على استمرارية العمل والعطاء المبارك من أجل المجتمع العربي. وأضاف قائلا: " ان برنامج "أنت المستقبل 2", والذي انطلق منذ سنتين بالتعاون بين شركة بارتنر وجمعية مبادرات صندوق ابراهيم، يهدف  لدعم الطلاب الجامعيين العرب وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم العالي. ومن هنا أرى أهمية قصوى لإنجاح هذا البرنامج آملا أن يشكل قدوة لشركات أخرى لتحمل  مسؤولياتها تجاه المجتمع العربي, كونه جزءا  لا يتجزأ من المجتمع العام في البلاد.
 
من الجدير بالذكر هو ان الطلاب الجامعيين الحاصلين على منحة "انت المستقبل" من Orange قدموا  ابحاثا بموضوع "مكافحة العنف في الوسط العربي"  حيث استعرضوا من خلالهم  طرق وآليات مهمة لمحاربة الظاهرة والحد منها, حيث شكل تقديم البحث الشرط الاساسي للحصول على منحة  "انت المستقبل".
 
كما وتحدث كل من سعادة القاضي عبد الرحمن زعبي, رئيس لجنة مشروع "أنت المستقبل" ورئيس مجلس كفر قرع, السيد نزيه مصاروة, مشددين على أهمية استمرارية هذا المشروع مستقبلا والاستثمار بشريحة الطلاب الجامعيين العرب لتطوير المجتمع العربي, وانتهز الفرصة سعادة القاضي عبد الرحمن زعبي لتقديم جزيل الشكر والتقدير لكافة أعضاء لجنة توزيع المنح والذين عملوا بشفافية مطلقة وبشكل تطوعي ورافقوا البرنامج منذ بدايته.  واختتم الحفل بتوزيع المنح وشهادات التقدير للطلاب الجامعيين مستحقي المنحة. 

التعليقات