"رزم دقائق ورسائل هدية, امتيازات مضامين مجانية وفعاليات رمضانية بمرافقة شيف مكللة عطاء بلا حدود"

لزبائن الكرت Orange bigtalk يبدأون التكلم بلا حدود: . مثل زبائن الخط تماما, زبائن Orange bigtalk سيحصلون على بطاقات جديدة للاستعمال والتي تمكنهم من التكلم وارسال الرسائل القصيرة بلا حدود. نتكلم عن خطوة جديدة ومختلفة, التي تمكن كافة الزبائن التكلم بلا حدود, ارسال الرسائل القصيرة بلا حدود, في الوقت المناسب, في اليوم المناسب بدفعة مسبقة وفي وقت محدد ابتداءا من 20 شاقل جديد وحتى سلة كبيرة من التسعيرات بحسب اختيار زبون الكرت Orange big talk .

 مع حلول شهر رمضان المبارك تطلق اورانج أكثر الحملات توفيرا في سوق الاتصالات – رزمة بتكلفة 90 شاقل لكل منضم تشمل مكالمات ورسائل ورزمة تصفح ملائمة  في داخل البلاد وللخارج بلا حدود ك, , إضافة إلى ذلك تعرض اورانج سلة كبيرة من المضامين والحملات الحصرية  لزبائنها

في كل سنة, تقوم شركة Orange بنشاط تسويقي خلال شهر رمضان الكريم. كالسنة الماضية, هذه السنة تنطلق شركة اورانج بحملة تسويقية شاملة الحاملة في جعبتها قيم ومبادئ شهر رمضان  وتدمج توفير الحاجة لكافة الزبائن ولكل الأجيال.

سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسطين العربي والروسي: 
 " Orange تشارك الصائمين خلال شهر رمضان من خلال فهم المبادئ والقيم كالعطاء . نحن نمنح كافة زبائننا سلة كبيرة من الامتيازات, المضامين, الرزم والفعاليات الملائمة شخصيا لكل فرد ولكل عائلة على حد سواء.

 " نحن نمنح الشباب مضامين مجانية وهادفة وتابلت بسعر مميز وحصري, نمنح كذلك العائلات رزم مخفضة وملائمة, شف من اورانج متنقل بين العائلات العربية لإسعادهم ومشاركتهم فرحة  تجهيز الإفطار, وكذلك زبائن الكرت , بطاقات الدفع المسبق دون حدود, كل هذه الأمور مبنية على أسس العطاء وفهم حاجات الوسط العربي.

في كل سنة, تقوم شركة Orange بنشاط تسويقي خلال شهر رمضان الكريم. كالسنة الماضية, هذه السنة تنطلق شركة اورانج بحملة تسويقية شاملة الحاملة في جعبتها قيم ومبادئ شهر رمضان  وتدمج توفير الحاجة لكافة الزبائن ولكل الأجيال. عالم الرزم والتعريفات: برامج مميزة للعائلة العربية والذي يشمل مكالمات ورسائل قصيرة بلا حدود في البلاد ولخارجها, يشمل رزمة تصفح بالانترنت بحجم  1G لكل منضم. العائلة الشاملة 3 منضمين للرزم المخفضة تدفع 270 شاقل جديد وهذا اهو السعر الأوفر في سوق الاتصالات.

أما في عالم من الأجهزة والحواسيب اللوحية: تطلق شركة اورانج حملة مميزة والتي تشمل حواسيب لوحية من شركة سامسونغ او موتورولا بتكلفة 99 شاقل جديد شهريا ً والتي تشمل رزمة تصفح انترنت بحجم 1G شهريا. الحملة معدة خصيصا للأجيال الشابة التي تستخدم وبكثرة الحواسيب اللوحية والتصفح الانترنتي عند استخدام الجهاز. 

للشباب... عالم المضامين والبورتال الخليوي:Orange  تحتل المكانة الواعدة كالعادة. يحصلون زبائن اورانج على امتيازات مجانية عبر تنزيل سلة كبيرة من الأغاني, الفانتونات, مقاطع فيديو ومشاهدة مضامين وبرامج هادفة خلال شهر رمضان المبارك وطبعا مجانا . سيتمتعون زبائن اورانج من امتيازات حصرية مكللة بالعطاء بلا حدود.

إفطار عائلي.. "الشيف جاي" يزوركم مجددا: كما في السنوات  السابقة, زبائن اورانج سيتبارزون على زيارة الشيف لهم وفي بيوتهم , شيف مطعم البابور, نشأت عباس والذي سيسحر العائلات بوجبات رمضانية شهية  ودعوة الأصدقاء والأقارب على تناول الافطار برفقة الشيف. ستنطلق المباراة في صفحة Orange  في الفيسبوك باللغة العربية.” Orangeالوسط العربي", حيث سيحصل الزبائن على مشاركات وزيارات الشيف في بيوتهم.

لزبائن الكرت Orange bigtalk يبدأون التكلم بلا حدود: . مثل زبائن الخط تماما, زبائن Orange bigtalk سيحصلون على بطاقات جديدة للاستعمال والتي تمكنهم من التكلم وارسال الرسائل القصيرة بلا حدود. نتكلم عن خطوة جديدة ومختلفة, التي تمكن كافة الزبائن التكلم بلا حدود, ارسال الرسائل القصيرة بلا حدود, في الوقت المناسب, في اليوم المناسب بدفعة مسبقة وفي وقت محدد ابتداءا من 20 شاقل جديد وحتى سلة كبيرة من التسعيرات بحسب اختيار زبون الكرت Orange big talk .

سلام شرقية, مدير تسويق Orange للوسطين العربي والروسي:" Orange تبرز وبشكل واضح  خلال شهر رمضان المبارك.  بفضل القيم والمبادئ المرافقة لها كالعطاء بلا حدود خلال شهر رمضان المبارك. كما وتمنح الشركة زبائنها سلة كبيرة من الامتيازات, المضامين, الرزم والفعاليات الملائمة شخصيا لكل زبون ولكل عائلة. 

أضاف شرقية  وشدد على أهمية العطاء للجيل الشاب وتوفير الحاجات له قائلا:" نحن نمنح الشباب مضامين مجانية وهادفة وتابلت بسعر مميز وحصري, نمنح كذلك العائلات رزم مخفضة وملائمة, شف من اورانج متنقل بين العائلات العربية لإسعادهم ومشاركتهم فرحة  تجهيز الإفطار, وكذلك زبائن الكرت , بطاقات الدفع المسبق دون حدود, كل هذه الأمور مبنية على أسس العطاء وفهم حاجات الوسط العربي.

أما بالنسبة للبرامج الجديدة, قال شرقية:" ليس هناك أدنى شك بأنه طرأ تغيير جذري على الأسعار والخدمات في عالم الأجهزة الخلوية. في نطاق البرامج الجديدة, سيدفع كل زبون  منضم  90 شاقل  جديد بحيث ان عائلة كاملة ستدفع مبلغ 270 شاقل جديد مع فاتورة شهرية شاملة للضريبة للزبائن الخصوصيين, خلال شهر رمضان المبارك فقط. البركة, العطاء وتواصلنا مع زبائننا وملائمة حاجاتهم هم أساس الحوار المشترك بيننا, بحيث أن هذه البرامج تعطي شركة اورانج المصداقية لتكون في صدارة عالم الاتصالات وتكون بارزة بين منافسيها وملائمة الحملات التسويقية للوسط العربي بشكل كبير , وأخيرا نتمنى لجميع الصيام, صوما مقبولا وإفطارا شهيا ورمضان كريم. 

للمزيد من المعلومات زوروا موقع  Orange  باللغة العربية على العنوان التالي: http:orange.co.il/ar  او تابعوا صفحة "Orange  الوسط العربي على الرابط التالي: https://www.facebook.com/orangear.
 

التعليقات