3 وفيات من كسيفة ويركا وترشيحا إثر كورونا

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "سوروكا" ببئر السبع، عن وفاة الحاج سعيد أبو النجا (51 عاما) من قرية كسيفة بمنطقة النقب، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

3 وفيات من كسيفة ويركا وترشيحا إثر كورونا

(صورة توضيحية)

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "سوروكا" ببئر السبع، عن وفاة الحاج سعيد أبو النجا (51 عاما) من قرية كسيفة بمنطقة النقب، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وفي مستشفى الجليل الغربي بنهريا، أقر الطاقم الطبي وفاة مسنين (81 و80 عاما) من قريتي يركا وترشيحا إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد الناطق بلسان مستشفى نهريا، بأن 85 مريضا يمكثون في أقسام كورونا، بينهم 50 بحالة خطيرة، 23 بحالة متوسطة أما الآخرين بحالة طفيفة.

إلى ذلك، أعلن المستشفى في وقت سابق عن افتتاح قسم رابع لمرضى كورونا في أعقاب الاكتظاظ السائد وارتفاع أعداد المرضى بعدوى الفيروس.

كما قرر المستشفى التوقف عن استقبال المرضى بفيروس كورونا بسبب الاكتظاظ والضغط السائدين في الأقسام المخصصة لمرضى كورونا وقسم العلاج المكثف.

مستشفيات الناصرة: 44 مصابا بكورونا؛ 32 بحالة خطيرة

في مستشفيي الإنجليزي والعائلة المقدسة بمدينة الناصرة، يرقد 44 مصابا بفيروس كورونا المستجد، من ضمنهم 32 بحالة خطيرة.

ويمكث 26 مريضا في المستشفى الإنجليزي، بينهم 20 بحالة خطيرة و6 مرضى بحالة متوسطة. علمًا أنه أجري 190 فحصا خلال اليوم الأخير.

أما في مستشفى العائلة المقدسة، يرقد 18 مريضا بينهم 12 بحالة خطيرة و4 بحالة متوسطة أما الآخرين بحالة طفيفة. علمًا أنه أجري 20 فحصا في اليوم الأخير.

التعليقات