اعتقالات إضافية لمشتبهين بإطلاق نار على بنوك في الجليل

اعتقلت الشرطة 3 شبان في العشرينيات من أعمارهم من سكان قرية البعنة، للاشتباه بضلوعهم في جريمة إطلاق النار على فرع بنك "مركنتيل" في مجد الكروم، مساء أمس السبت

اعتقالات إضافية لمشتبهين بإطلاق نار على بنوك في الجليل

فرع بنك "مركنتيل" في مجد الكروم، الليلة الماضية

اعتقلت الشرطة 3 شبان في العشرينيات من أعمارهم من سكان قرية البعنة، للاشتباه بضلوعهم في جريمة إطلاق النار على فرع بنك "مركنتيل" في مجد الكروم، مساء أمس السبت.

كما جرى اعتقال شاب (25 عاما) من جديدة المكر، بشبهة ضلوعه في جريمة إطلاق النار على فرعي بنك "مركنتيل" و"لئومي" في القرية؛ الليلة الماضية.

ومن المزمع أن تنظر محكمة الصلح في عكا بطلب تمديد فترة اعتقال المشتبه به على ذمة التحقيق.

وكانت الشرطة قد اعتقلت، مؤخرا، 7 مشتبهين آخرين من المغار وعرابة ودير حنا في أعقاب جرائم إطلاق نار استهدفت فروع بنوك في عدة بلدات بمنطقة الجليل.

وشهدت الأيام الأخيرة جرائم إطلاق نار استهدفت فروع بنوك "مركنتيل" و"لئومي" في عدة بلدات بمنطقة الجليل آخرها في المغار، الليلة الماضية.

وأسفرت جريمة إطلاق النار على فرع بنك "لئومي" في المغار عن مقتل شاب في الأربعينيات من عمره وإصابة شاب في العشرينيات من عمره بجروح طفيفة واعتقاله، وكلاهما من سكان القرية بعد تبادل إطلاق نار مع عناصر الشرطة التي تواجدت في المكان.

كما أصيبت من جراء الجريمة شابة في العشرينيات من عمرها عن طريق الخطأ بجروح وصفت بأنها متوسطة، أحيلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذا، ولم تكشف الشرطة بعد عن أية تفاصيل حول إطلاق النار على فروع للبنوك في الجليل ولم تُشر إلى أسباب ودوافع الجرائم، فيما تواصل الشرطة التحقيقات والعمل من أجل التوصل إلى كافة المشتبهين لاعتقالهم وتقديمهم للقضاء.

التعليقات