مصرع شابة وإصابة والدها من كفر مصر في حادث طرق قرب دبورية

لقيت رهان أسعد عليان حمامدة (24 عاما) مصرعها وأصيب والدها (48 عاما) من قرية كفر مصر في مرج ابن عامر بجروح بالغة الخطورة في حادث طرق وقع بالقرب من قرية دبورية في منطقة الجليل، شمالي البلاد، صباح اليوم الخميس.

مصرع شابة وإصابة والدها من كفر مصر في حادث طرق قرب دبورية

من مكان الحادث قرب دبورية، اليوم (تصوير نجمة داود الحمراء)

لقيت رِهان أسعد عليان حمامدة (24 عاما) مصرعها وأصيب والدها (48 عاما) من قرية كفر مصر في مرج ابن عامر بجروح بالغة الخطورة في حادث طرق وقع بالقرب من قرية دبورية في منطقة الجليل، شمالي البلاد، صباح اليوم الخميس.

المرحومة رِهان حمامدة

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، أنه "وصل بلاغ حول حادث طرق وقع بين سيارة وشاحنة على شارع 7266 بالقرب من دبورية، إذ وصل الطاقم الطبي التابع للمركز إلى المكان وأعلن أن مصابين كانا فاقدين للوعي، وقُدّمت الإسعافات الأولية لهما".

وفي وقت لاحق، أعلنت الطواقم الطبية مصرع الشابة في الحادث، فيما وصفت جروح والدها بأنها بالغة الخطورة، وكانا في السيارة الخصوصية، وجرى نقل الوالد المصاب إلى مستشفى "رمبام" في حيفا.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

4 إصابات بينها خطيرة بحادث طرق قرب بسمة طبعون

وفي حادث آخر، أصيبت امرأة (60 عاما) بجروح خطيرة و3 آخرين بجروح متوسطة في حادث طرق وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة على شارع 7513 بالقرب من قرية بسمة طبعون، بعد ظهر اليوم الخميس.

من مكان الحادث قرب بسمة طبعون، اليوم (تصوير الشرطة)

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية للمصابين ونقلتهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

هذا، ويستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 290 شخصا بينهم 96 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية اليوم الخميس.

التعليقات