11/05/2021 - 07:55

25 شهيدا بينهم امرأة و 9 أطفال في غزة

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 25 شهيدا بينهم امرأة و9 أطفال، وأكثر من 106 إصابة بحسب ما ذكرت وزارة الصحة في غزة، فجر اليوم الثلاثاء، فيما أكدت مصادر فلسطينية، استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين.

25 شهيدا بينهم امرأة و 9 أطفال في غزة

ضحايا قصف الاحتلال في غزة (أ ب أ)

ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 25 شهيدا بينهم امرأة و9 أطفال، وأكثر من 106 إصابة بحسب ما ذكرت وزارة الصحة في غزة، فجر اليوم الثلاثاء، فيما أكدت مصادر فلسطينية، استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين في قصف لمواقع شمالي وجنوبي القطاع.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، أن من بين الشهداء مواطنة استشهدت فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف على منزلها في مخيم الشاطئ، فيما أصيب جميع أطفالها بجراح متفاوتة.

وأكد القدرة في بيانه له استشهاد مواطن آخر هو سليم الفرا جراء غارة من طائرة استطلاع على حي المنارة جنوبي مدينة خانيونس.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الصحة في غزة أنه "25 شهيدا من بينهم امرأة و 9 أطفال بالإضافة إلى أكثر من 106 إصابة بجراح مختلفة من جراء العدوان الإسرائيلي التواصل على قطاع غزة"،

وعُلم من بين الشهداء الأطفال محمد عبدالله فياض، إبراهيم يوسف المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، بالإضافة إلى مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، محمد علي نصير، أحمد محمد المصري، إبراهيم يوسف المصري، مروان يوسف المصري، رهف محمد المصري، يزن سلطان المصري.

وفي وقت سابق، أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة عن استهداف القدس وعسقلان والمستوطنات الإسرائيلية في محيط قطاع غزة برشقات صاروخية، في أعقاب التصعيد الإسرائيلي في القدس المحتلة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، الإثنين، أن 7 صواريخ أطلقت من قطاع غزة، باتجاه منطقة القدس؛ وقال الجيش في بيان صدر عنه أن "7 صواريخ من قطاع غزة" استهدفت منطقة القدس وأن "القبة الحديدية اعترضت واحد منها"؛ وذلك في أعقاب دوي صافرات الإنذار في القدس وسماع أصوات انفجارات في المدينة.

التعليقات