أربعة ضحايا في حوادث غرق بينهم طفل ووالده من الناصرة

لقي سامر مقازحة (46 عاما) من الناصرة ونجله حسام (10 أعوام) مصرعيهما غرقا في بحر عكا بعد أن دخلا للسباحة، الليلة الماضية.

أربعة ضحايا في حوادث غرق بينهم طفل ووالده من الناصرة

أعمال البحث في بحر عكا، الليلة الماضية

لقي سامر أحمد مقازحة (46 عاما) من الناصرة ونجله حسام (10 أعوام) مصرعيهما غرقا في بحر عكا بعد أن دخلا للسباحة، الليلة الماضية. كما لقي طفل (عامان) مصرعه غرقا في أحد شواطئ مدينة الخضيرة، فيما أعلنت وفاة مسن (69 عاما) من عكا بعد أسبوع من غرقه في البحر.

وفي التفاصيل، واصلت طواقم الإنقاذ وعدد من المتطوعين أعمال البحث عن الطفل من الناصرة، إثر غرقه في أحد شواطئ مدينة عكا، صباح اليوم الأحد، بعد العثور على جثة والده ، الليلة الماضية.

وانتهت الرحلة الاستجمامية للأسرة النصراوية بمأساة كبيرة إثر العثور على جثة الطفل الذي غرق في بحر عكا وفارق الحياة، بعد أن غرق والده سامر وفارق الحياة، أمس.

المرحوم سامر مقازحة

وتواجدت الزوجة والأم الثاكل في الرحلة الاستجمامية، وقدمت بلاغا للشرطة، قالت فيه إن زوجها وطفلها دخلا البحر في عكا وفقدت آثارهما.

حزن شديد في الناصرة

وسادت حالة من الحزن والأسى بين أقارب ومعارف ضحيتي الغرق في الناصرة.

وأفاد مراسل "عرب 48" في الناصرة، زكريا حسن، أن الجنازة اليوم، الأحد، عند صلاة العصر من بيت الأسرة الكائن في حي كرم الصاحب إلى مسجد الرحمن ومن ثم إلى مثويهما الأخير في المقبرة الجديدة.

وفاة مسن بعد أسبوع من غرقه في عكا

وأعلن الأطباء في المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا، صباح اليوم الأحد، عن وفاة مسن (69 عاما) من عكا بعد أسبوع من غرقه في البحر وكان ضحية الغرق قد مكث للعلاج في قسم العناية الفائقة بالمستشفى، وهو تحت التخدير والتنفس الاصطناعي بعد نقله يوم 16 تموز/ يوليو الجاري.

مصرع طفل غرقا في الخضيرة

ولقي طفل (عامان) مصرعه غرقا بعد ظهر اليوم، الأحد، في مياه البحر قبالة أحد شواطئ مدينة الخضيرة.

وأجرت طواقم الإنقاذ عمليات إنعاش للطفل ونقلته إلى مستشفى "هيلل يافه" في المدينة، لكنه فارق الحياة.

المرحوم حسام مقازحة

17 ضحية غرقا من بدء موسم السباحة في العام 2021

ويستدل من المعطيات المتوفرة أنه وقع 132 حادث غرق منذ بدء موسم السباحة الحالي في شهر آذار/ مارس 2021 ولغاية اليوم، في البحر وبرك السباحة والمجمعات المائية، بينها 17 حالة انتهت بالموت، فيما أصيب 6 بحالة حرجة واحتاجوا لعمليات إنعاش، 4 منهم حالتهم خطيرة و16 متوسطة و89 طفيفة.

اقرأ/ي أيضًا | مصرع طالبة جامعية من الطيبة غرقا

انتشال جثة الطفل من بحر عكا، صباح اليوم (تصوير طاقم الإنقاذ)

التعليقات