06/01/2022 - 22:56

مصرع 8 فتيان فلسطينيين في حادث طرق بالأغوار

لقي 8 عمّال فلسطينيين، مصارعهم، وأُصيب آخرون، جرّاء حادث سير وقع بالقرب من قرية فصايل في منطقة الأغوار في الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الخميس.

مصرع 8 فتيان فلسطينيين في حادث طرق بالأغوار

الضحايا (مواقع التواصل الاجتماعي)

لقي 8 عمّال فلسطينيين، مصارعهم، وأُصيب آخرون، جرّاء حادث سير وقع بالقرب من قرية فصايل في منطقة الأغوار في الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الخميس.

والضحايا من بلدة عقربة قرب نابلس، وقال رئيس بلديتها إن أعمارهم تتراوح بين 14 و17 عامًا.

والضحابا هم: جاسر زاهر بني جامع، محمد حمزة بني جامع، حمادة حكمت بني جابر، زيد معتصم بني منيه، براء زكريا بني منيه، حمادة حسام علي بني جامع، معتز إبراهيم دله، يزيد برهان بني جامع.

وأفاد طاقم طبيّ وصل إلى مكان وقوع الحادث، بإصابة 11 شخصا، تأكدت وفاة 7 منهم، فيما أُصيب آخر بجراح حرجة، تُجرَى له عمليات إنعاش في محاولة للإبقاء على حياته، وتوفي لاحقًا، بالإضافة إلى اثنين تعرّضا لإصابتين خطيرتين.

وجاء في التفاصيل أن الحادث قد وقع بين شاحنة، ومركبة تقلّ عمالا فلسطينيين على شارع رقم 90 في المقطع الواصل مع شارع رقم 505 في المنطقة.

ووصلت إلى المكان طواقم طبيّة، عملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ونقْلِهم للمشافي، كما تمّت الاستعانة بمروحية لنقل الجرحى.

وأُغلِق الشارع أمام حركة المرور في الاتجاهين.

وذكر الطاقم الطبيّ أن بعض ضحايا الحادث كانوا داخل المركبة حينما وصلت الطواقم الطبية، فيما كان بعضهم مُلقى على الأرض خارجها.

من مكان وقوع الحادث

وأفاد بأنّه من بين الجرحى الثلاثة، شابين في الـ18 من عمريهما، قد أُصيبا بجراح خطيرة، نُقِل أحدهما إلى مشفى "هداسا - عين كارم" في القدس المحتلة، لاستكمال تلقي العلاج.

فيما أُصيب ثالث يبلغ من العمر 30 عاما، بجراح متوسطة، ونُقِل بواسطة مروحيّة إلى المشفى.

وجاء الحادث بعد ساعات من مصرع لشاب مصطفى ياسين فلنة (25 عاما) من قرية صفا قضاء رام الله، واذلي لقي مصرعه، جراء حادث دهس وقع صباح اليوم، بالقرب من مستوطنة "موديعين".

التعليقات