19/08/2022 - 12:21

استشهاد فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال فجر الجمعة

استشهد الفلسطيني، صلاح صوافطة، البالغ من العمر 58 عاما، فجر اليوم الجمعة، متأثرًا بجراحه بعد أن أطلق جنود الاحتلال الرصاص تجاه الفلسطينيين، وكان قد أصيب صوافطة برأسه عند انتهائه من أداء صلاة الفجر وخروجه من المسجد في طوباس.

استشهاد فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال فجر الجمعة

(Gettyimages)

استشهد الفلسطيني، صلاح صوافطة، البالغ من العمر 58 عاما، فجر اليوم الجمعة، متأثرًا بجراحه بعد أن أطلق جنود الاحتلال الرصاص تجاه الفلسطينيين، وكان قد أصيب صوافطة برأسه عند انتهائه من أداء صلاة الفجر وخروجه من المسجد في طوباس.

الشهيد صلاح صوافطة

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت طوباس فجر اليوم، وأطلقت النار صوب الفلسطينيين وأصابت شابا من طمون جنوب شرقي طوباس، بعيار حي في الفخذ.

وكانت قد شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات بالضفة الغربية طالت 7 فلسطينيين في طوباس وحزما، فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في طوباس وحزما أسفرت عن إصابة العشرات بحالات اختناق، وكذلك إصابات متفاوتة بالرصاص الحي.

واشتركت وحدات جيش الاحتلال الخاصة المختلفة في تنفيذ مهمة اعتقال 5 مطلوبين في طوباس ومطلوبيْن في حزما.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيد اعتداءاته على الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، منذ أمس الخميس، إذ أعدمت قواته الشاب وسيم ناصر خليفة (18 عاما) وهو من مخيّم بلاطة، في مواجهات اندلعت الليلة الماضية قرب نابلس.

وتواصلت حملة الاعتقالات ضد ناشطين في مختلف أنحاء الضفة، فيما استهدف الاحتلال منظمات المجتمع الأهلي والمدني واقتحم مقار سبع جمعيات قبل إغلاقها.

التعليقات