استشهاد شاب بالخليل وإطلاق نار على آخر قرب مستوطنة "أريئيل"

أفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد الشاب أحمد خالد أبو تركي (28 عاما) وإصابة آخرين، بعد استهداف جيش الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها في منطقة الحرايق عند الطريق الالتفافي جنوب الخليل

استشهاد شاب بالخليل وإطلاق نار على آخر قرب مستوطنة

الشهيد أحمد خالد أبو تركي

استُشهد شاب وأصيب آخرون، اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب الخليل.

وفي سياق متصل، أطلق عناصر أمن الاحتلال، ظهر اليوم الإثنين، قرب مستوطنة "أريئيل" بالقرب من سلفيت، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد الشاب أحمد خالد أبو تركي (28 عاما) وإصابة آخرين، بعد استهداف جيش الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها في منطقة الحرايق عند الطريق الالتفافي جنوب الخليل، كما اعتدى الجنود بالضرب المبرح على شاب آخر وصحافيين، وكسروا عددا من كاميرات الصحفيين ومن ضمنها كاميرات "وفا" واستولَوا عليها.

كما اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على مصور "وفا" مشهور الوحواح، والسائق أحمد قزاز، وعلى الصحافيين ساري جرادات، ومصعب شاور التميمي، وموسى القواسمة، ووسام الهشلمون وكسروا كاميراتهم واستولوا عليها وعلى عدد من كاميرات صحفيين آخرين، كما أطلقوا الرصاص صوبهم وصوب الصحفيين يسريي الجمل وحازم بدر.

واسشتهد 9 فلسطينيين منذ أمس في الضفة الغربية المحتلة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفجر وصباح اليوم الإثنين، وكان قد استشهد فتى متأثرا بإصابته في مخيم قلنديا، بينما استشهد الشاب راجح حسام طه (18 عاما)، بنيران الاحتلال في الخليل.

التعليقات