العثور على جثة شابة عربيّة داخل مركبة قرب مفرق كفر ياسيف واشتباه بتعرّضها للاعتداء والقتل

تم العثور على المرأة داخل السيارة وهي فاقدة للوعي. أجريت لها الفحوصات الطبية، لكنها كانت بلا نبض ولا تنفس، واضطر الطاقم الطبي إلى إعلان وفاتها على الفور.

العثور على جثة شابة عربيّة داخل مركبة قرب مفرق كفر ياسيف واشتباه بتعرّضها للاعتداء والقتل

(تصوير الشرطة)

عُثر على جثة الشابة أسمهان قدورة من نحف، وهي في الخامسة والأربعين من العمر، داخل مركبة بالقرب من مفرق قرية كفر ياسيف في منطقة الجليل، وعليها آثار عنف، وهناك اشتباه بأنها تعرّضت للاعتداء والقتل، صباح اليوم الجمعة.

وقالت الشرطة في بيان إن مسؤول المنطقة أجرى تقييما للوضع في موقع العثور على الجثة. وذكرت أنها شرعت بالتحقيق في ذلك.

الشابة المتوفاة أسمهان قدورة

كما أشارت إلى أنها "ستطلب إصدار أمر بمنع نشر تفاصيل الحدث والتحقيق".

وأفاد المتحدث باسم خدمة "نجمة داود الحمراء" بأنه "عند الساعة 08:40 ورد بلاغ على خط 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة آشر، حول العثور على امرأة فاقدة الوعي داخل مركبة في منطقة مفتوحة بالقرب من مفرق كفر ياسيف. أبلغ مسعفون ومضمدون عن امرأة تبلغ من العمر 45 عامًا لا تظهر عليها علامات تدل بأنها على قيد الحياة، وأعلنوا وفاتها".

وقال المسعف أبراهام كيسوس من "نجمة داود الحمراء" إنه "تم العثور على المرأة داخل السيارة وهي فاقدة للوعي. أجرينا لها الفحوصات الطبية، لكنها كانت بلا نبض ولا تنفس، واضطررنا إلى إعلان وفاتها على الفور".

وفتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في أعقاب بلاغ ورد حول حادثة العثور على جثة الامرأة داخل مركبة بالقرب من مفرق كفر ياسيف.

ووفقا للشرطة فإنه فور ورود البلاغ، وصلت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق وجمع الأدلة والنتائج من مكان الحادث.

ولم يعرف سبب وفاة المرأة لغاية الآن.

التعليقات