مقتل امرأة وإصابة رجل بجروح خطيرة بإطلاق نار قرب المزرعة

أسفرت حادثة إطلاق نار ارتكبت قرب بلدة المزرعة في الجليل الغربي عن مقتل امرأة وإصابة رجل بجراح خطيرة.

مقتل امرأة وإصابة رجل بجروح خطيرة بإطلاق نار قرب المزرعة

من المكان

قتلت امرأة (31 عاما) من المجتمع اليهودي وأصيب شاب عربي بجراح خطيرة في إطلاق نار وقعت على شارع رقم 4 بالقرب من قرية المزرعة في منطقة الجليل الغربي، شمالي البلاد.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وبحسب الاشتباه، تحقق الشرطة في أن الشاب المصاب اعترض طريق صديقته في الشارع وأطلق النار عليها، ثم أطلق النار على نفسه محاولا وضع حد لحياته.

وقدم مسعفون ومضمدون من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الطبية الأولية وقاموا بنقلهما إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا؛ بيد أنه جرى إقرار وفاة المرأة متأثرة بجراحها الخطيرة.

وأفادت مصادر طبية بأن الضحية عانت جروحا حرجة وقدمت لها عمليات الإنعاش قبل نقلها إلى المستشفى، بينما وصفت حالة الرجل ويبلغ من العمر 40 عامًا بالخطيرة، وكلاهما عانيا من إصابات اخترقت جسديهما.

وقال أحد المسعفين إن "كلا من المصابين أصيبا بجروح نافذة في جسديهما. وكانت امرأة تبلغ من العمر 40 عاما فاقدة للوعي ولا تتنفس وبدون نبض، وقد قدمنا ​​لها الإسعافات الأولية، وبعد علاجها الأولي تم نقلها إلى المستشفى أثناء عملية الإنعاش القلبي والرئوي وهي في حالة حرجة. بالإضافة إلى ذلك، قدمنا ​​العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 40 عاما وقمنا بإجلائه في سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داود الحمراء إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة".

التعليقات