24/02/2024 - 01:53

حزب الله يستهدف مواقع عسكرية والاحتلال يقصف في جنوب لبنان

في ظلّ الاشتباه بـ"تسلّل" طائرة مسيّرة من لبنان، دوت صافرات الإنذار في شماليّ إسرائيل، اليوم الجمعة. نعى "حزب الله" عنصرا من بلدة بليدا، قال إنه قضى "شهيدا على طريق القدس".

حزب الله يستهدف مواقع عسكرية والاحتلال يقصف في جنوب لبنان

(Getty Images)

أعلن "حزب الله" استهداف عدة مواقع عسكرية إسرائيلية عند الحدود فيما قصف الجيش الإسرائيلي مواقع لحزب الله وعدة بلدات ومناطق في جنوب لبنان، وذلك مع تواصل تبادل إطلاق النار والقصف اليوم الجمعة في ظلّ استمرار الحرب الإسرائيليةّ المدمّرة على قطاع غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقال الجيش الإسرائيليّ إنه اعترض "هدفا جويًّا مشبوها" تجاوز الحدود من لبنان، وذلك بعيد وقت وجيز من دويّ صافرات الإنذار شماليّ البلاد، في ظلّ الاشتباه بـ"تسلّل" طائرة مسيّرة، على وقع تفاقم التصعيد الحدودي بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونعى "حزب الله" مقاتلين له، قال إنهما قضيا "شهيدان على طريق القدس"، من جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وأعلن الدفاع المدني اللبناني، اليوم، استشهاد المسعفين حسين خليل، ومحمود إسماعيل، جراء غارة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي الليلة الماضية، على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بلدة بليدا جنوب لبنان.

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مواقع وأطراف بلدات في جنوبي لبنان، في حين استهدف حزب الله مواقع إسرائيلية، وكذلك قصَف "تموضعات وتجمعات" للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات