31/10/2010 - 11:02

مانشستر سيتي يضم كولاروف مدافع لاتسيو

-

مانشستر سيتي يضم كولاروف مدافع لاتسيو
استمر نادي مانشستر سيتي في الانفاق وببذخ لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم وقال يوم السبت انه تعاقد مع المدافع الصربي الدولي الكسندر كولاروف الذي يلعب لنادي لاتسيو الايطالي.

وقال النادي الانجليزي عبر موقعه الرسمي على الانترنت www.mcfc.co.uk ان كولاروف (24 عاما) حصل على تصريح عمل واجتاز الفحص الطبي الا انه لن ينضم الى الفريق في رحلته الى نيويورك قبل انطلاق الموسم.

وقال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت " شاهدته كثيرا منذ عام 2007 وكذلك فعل كشافو مانشستر سيتي. قدراته الهجومية رائعة وهو لاعب سريع وتتسم تسديداته بالقوة والدقة."

واضاف المدرب الايطالي قوله "كما ان بوسعه اللعب في اكثر من مركز وهو يجيد الاداء في خط الوسط. انه اضافة جيدة للفريق وهو صاحب خبرة دولية رائعة وانا اتطلع للعمل معه."

وقالت وسائل اعلام بريطانية ان كولاروف ارتبط مع مانشستر سيتي بعقد لمدة خمس سنوات وانه ترك النادي الايطالي مقابل 19 مليون جنيه استرليني (29.03 مليون دولار).

وكان كولاروف انتقل الى لاتسيو في 2007.

وتقول تقارير انه بانضمام كولاروف الى سيتي فان النادي قد انفق نحو 75 مليون جنيه استرليني على تدعيم صفوفه بعد تعاقده مع ديفيد سيلفا ويايا توري وجيروم بواتينج في وقت سابق.

التعليقات