13/05/2018 - 20:54

غزة: إصابة حرجة لشابة فلسطينية برصاص الاحتلال

تراجعت وزارة الصحة الفلسطينية عن خبر استشهاد الشابة آلاء أسعد السوافيري (26 عامًا) في غزة، وتؤكد أن حالتها الصحية حرجة حيث أصيبت برصاص قوات الاحتلال شرق غزة مساء اليوم، الأحد

غزة: إصابة حرجة لشابة فلسطينية برصاص الاحتلال

(أ ب أ)

تراجعت وزارة الصحة الفلسطينية عن خبر استشهاد الشابة آلاء أسعد السوافيري (26 عامًا) في غزة، وتؤكد أن حالتها الصحية حرجة حيث أصيبت برصاص قوات الاحتلال شرق غزة مساء اليوم، الأحد. وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) قد أوردت الخبر نقلا عن الوزارة في القطاع المحاصر.

وأصيب شاب وشابة (آلاء السوافيري)، مساء اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقربة من السياج الفاصل شرق مدينة غزة، وشرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مصادر فلسطينية أن المصابين، نقلا عن مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، بإصابة شابة برصاصة في بطنها أطلقها عليها جنود الاحتلال خلال مشاركتها بفعالية حول العودة قرب موقع "ملكة" العسكري شرق المدينة، ليتم الإعلان عن استشهادها لاحقًا متأثرة بإصابتها.

كما أصيب شاب برصاصة في قدمه أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزون خلف السواتر الترابية شرق مدينة رفح، نقل إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار في المدينة ووصفت حالته بالمتوسطة.

 

التعليقات