يافا: العثور على سيدة مقتولة طعنًا داخل شقتها

عثر، مساء اليوم، الخميس، على جثة سيدة في الخمسينيات من عمرها، مقتولة طعنًا بالسكين في شقتها الواقعة في مدينة يافا.

يافا: العثور على سيدة مقتولة طعنًا داخل شقتها

من المكان (فيسبوك)

عثر، مساء اليوم، الخميس، على جثة فادية قديس في الخمسينيات من عمرها، مقتولة طعنًا بالسكين في شقتها الواقعة في مدينة يافا.

وجاء في التفاصيل أنه تم العثور خلال الليلة على جثة قديس وعليها علامات عنف، في إحدى الشقق الخاصة في مدينة يافا.

وأعلنت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان عن وفاة قديس بعد معاينة آثار تدل على تعرضها لعدة طعنات بالقسم العلوي من جسدها، في حمام شقتها الواقع في شارع "أوهفي يسرائيل" في مدينة يافا.

وتم استدعاء قوات الشرطة إلى المكان وقالت الشرطة إنها "باشرت التحقيق في ملابسات الحادثة".

يذكر أن القتيلة هي أرملة رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذوكسية في مدينة يافا، المحامي غابي قديس (أبو الأنيس)، والذي راح ضحية لجريمة طعن  في شارع "بيت ييفيت" بالمدينة قبل عدة أعوام.

وتجد الإشارة إلى أن غابي قديس توفي متأثرًا بجراحه بعد تعرضه لعملية طعن ليلة عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية الشرقية، في كانون الثاني/ ديسمبر عام 2011. حيث اقترب الجاني من قديس بعد انتهاء الاحتفالات بالمناسبة الدينية وهو يتنكر بزي "بابا نويل"، وأقدم على طعن قديس عدة طعنات من الخلف، ثم فر هاربا.

وأعرب مواطنون من يافا عن غضبهم واستنكارهم حيال انعدام الأمن والأمان، مطالبين الشرطة بعدم التقاعس والكشف عن مرتكبي الجرائم في الوقت الذي لم تعلن فيه بعد عن فك رموز أي منها.

وشهدت مدينة يافا، في الأشهر القليلة الماضية، سلسلة من الجرائم، لتضاف إليها جريمة قتل التي ارتكبت الليلة بحق قديس، علمًا بأن 6 أشخاص قتلوا في غضون أقل من شهرين من بينهم 4 نساء. 

وأضيفت هذه الجريمة إلى جريمة القتل التي وقعت في حي النزهة والتي راح ضحيتها موسى صالح محاميد (22 عاما) في أواخر نيسان/ أبريل الماضي، ثم في الثالث عشر من أيار/ مايو الماضي قتل الشاب رامي فطايرجي (22 عاما) في جريمة إطلاق نار بحي العجمي، بعدها قتلت الشقيقتان نورا وحياة ملوك في العشرينات من عمريهما في جريمة طعن فجر الخميس الموافق 17 أيار/ مايو الماضي، وكان آخرها جريمة قتل سمر خطيب (33 عاما) في ليلة الـ29 من أيار/ مايو الماضي.

 

التعليقات