أبناء الجولان السوري المحتل يستقبلون الأسير المحرر سميح سمارة

-

أبناء الجولان السوري المحتل يستقبلون الأسير المحرر سميح سمارة
بعد أربع وسنوات ونصف في سجون الإحتلال، استقبلت قرية بقعاثا في الجولان العربي السوري المحتل، ظهر أمس، الأسير المحرر سميح سماره في عرس وطني، حيث رفعت الأعلام السورية وأطلقت الزغاريد في استقبال الأسير.

وكان في موكب الإستقبال أيضاً أمهات الأسرى الجولانيين اللواتي أتين لاستقبال الأسير المحرر والإطلاع على أحوال سائر الأسرى الجولانيين في سجون الإحتلال.

واتجه الموكب مرورا بقرية مسعدة حتى وصل قريته مجدل شمس، حيث وضع إكليلاً من الزهور على ضريح عميد الأسرى الجولانيين الشهيد هايل أبو زيد، الذي استشهد العام الماضي بعد 21 عاما من الاعتقال والصراع الاليم مع المرض، ثم توجه إلى بيت آل الشهيد هايل ابو زيد ليقبل أيادي أم هايل وليعاهدها على أن هايل لم يرحل وباق فينا دائما وآبدا، بعدها توجهت التظاهرة إلى بيت الأسير المحرر تنشد الهتافات الوطنية بمنظر لم نر مثله من ثمانينيات القرن الماضي حيث احتشدت المئات من أبناء الجولان السوري المحتل ومن كافة القرى الجولانية.

من الجدير ذكره أن الأسير المحرر سميح سمارة من مواليد مجدل شمس اعتقل بتاريخ 12/12/2001، قضى 4 سنوات ونصف في المعتقل بتهمة مقاومة الاحتلال مع رفاق له الأسير كميل خاطر والأسيره أمال محمود.

التعليقات