أحكام جائرة ضد 3 فتيان من الجولان المحتل بتهمة "ارباك الجيش الاسرائيلي"!

الفتيان الثلاثة ( نديم فريد القضماني و لؤي بهجت مرعي و جولان سميح ابو خير) قاصرون وتتراوح أعمارهم بين 16 – 17 عاماً ...!

أحكام جائرة ضد 3 فتيان من الجولان المحتل بتهمة

في اطار حملات سلطات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الجولان العربي السوري المحتل، اصدر القضاء الإسرائيلي، صبيحة اليوم حكما بالسجن الفعلي لمدة 9 سنوات على ثلاثة فتيان من بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل، بتهمة " القاء زجاجات حارقة على سيارات عسكرية ووضع سلم على الشريط الحدودي الفاصل(خط وقف اطلاق النار ) بهدف إرباك الجيش الإسرائيلي" علما أن الفتيان الثلاثة ( نديم فريد القضماني و لؤي بهجت مرعي و جولان سميح أبو خير) قاصرون وتتراوح أعمارهم بين 16 – 17 عاماً ...!
يذكر ان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال والجيش والمخابرات (الشاباك) كانت داهمت ليلة الخامس والعشرين من تشرين الاول عام 2005 بيوت هؤلاء الفتيان بعد ان حاصرتها عند منتصف الليل واقتحمتها بطريقة عنيفة ثم قامت بتفيش البيوت واعتقال الفتيان الثلاثة رافضة التحدث الى ذويهم أو إعلامهم عن سبب الاعتقال..!

وقد أحيلت القضية إلى المحكمة المركزية في الناصرة التي أصدرت اليوم حكمها على هؤلاء الفتيان بالسجن الفعلي لمدة 9 سنوات في حين اعلن طاقم المحامين انه ينوي الاستئناف على هذا القرار الجائر للمحكمة العليا..!

التعليقات