20/05/2015 - 16:37

فيديو: إسرائيلي يعتدي على امرأة عربية في طائرة

انتشر اليوم على شبكات التواصل، فيديو يظهر فيه شخص يهودي يعتدي على سيدة عربية من البلاد خلال سفرهما في طائرة.

فيديو: إسرائيلي يعتدي على امرأة عربية في طائرة

صورة من الفيديو

انتشر اليوم على شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه شخص يهودي يعتدي على سيدة عربية من البلاد خلال سفرهما في طائرة من مدينة برشلونه الإسبانية إلى مطار بن غوريون.

وبدأ الاعتداء على السيدة العربية في أعقاب خلاف نشب بعد أن أراد الشخص العنصري حني ظهر المقعد الخلفي ممّا يزعج السيدة العربية. وفي أعقاب اعتراضها، قام الرجل بمهاجمة السيدة بألفاظ عنصرية عديدة كـ"إذهبي إلى غزة" و "عربية وسخة".

ويظهر في الفيديو، اليهودي وهو يشتم المرأة باللغة العربية والعبرية، ومن ثم باشر في شتم العرب عموماً داعياً إياها للذهاب إلى غزة وترك البلاد.

وبالإضافة إلى الشتائم العديدة التي أطلقها عليها، يظهر في الفيديو الرجل وهو يعتدي على المرأة ويتهجم عليها محاولًا ضربها بينما حاول بعض الركاب منعه من الوصول إليها.

وقال أحد المسافرين لموقع "واينت" الإسرائيلي إن "المسافرون والمضيفون خافوا من الاقتراب من موقعة الاعتداء الذي حصل". وأضاف أن "الرجل وبعد أن عارضت المرأة تصرفه سمع زوجها يتحدّث في العربية، وقام بعدها بالهجوم عليها".

وعلى الرغم من أن قوانين الطيران الدولية تلزم شركة الطيران بأن يتم تحويل الموضوع للشرطة، إلّا أنه لم يتم استدعاء أي جهة من جهات الأمن أو الشرطة في المطار.

 
 

#عرب48 | #إسرائيلي يشتم امرأة من الداخل الفلسطيني خلال سفرهما بطيارة صباح اليوم من #برشلونة باتجاه '#تل_أبيب'**الفيديو عن شبكة قدس الإخبارية

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Wednesday, May 20, 2015

التعليقات