14/12/2014 - 19:23

العمل يقر التحالف مع ليفني وهرتسوغ يتعهد بـ "انقلاب"

تعهد رئيس حزب العمل، يتسحاك هرتسوغ، أمام مؤتمر الحزب العمل الذي اقر التحالف مع حزب "هتنوعا" بأن يحدث "انقلابا" ويفوز برئاسة الحكومة في الانتخابات القريبة. وأقر حزب العمل اتفاق التحالف مع حزب هتنوعا "برئاسة تسيبي ليفني الذي يشمل تناوبا

العمل يقر التحالف مع ليفني وهرتسوغ يتعهد بـ

تعهد رئيس حزب العمل، يتسحاك هرتسوغ،  أمام مؤتمر الحزب الذي اقرالتحالف مع حزب 'هتنوعا' مساء اليوم بأن يحدث 'انقلابا' ويفوز برئاسة الحكومة في الانتخابات القريبة.

وأقر حزب العمل اتفاق التحالف مع حزب 'هتنوعا' برئاسة تسيبي ليفني  الذي يشمل تناوبا على رئاسة الحكومة و6 مواقع محصنة في القائمة المشتركة.

ودافع هرتسوغ عن تحالفه مع ليفني ووصفه بأنه «قرار شخصي نابع عن روح قيادية»، وقال إنه «سيقود إسرائيل مع ليفني لمستقبل أفضل». وقال إن التحالف سيطرح بديلا «للمحرضين والهائجين».

 وقال: 'معا سنقود القائمة المشتركة الأكثر نوعية، التي ستفوز في الانتخابات وتستبدل القيادة. سأستبدل بنيامين نتنياهو، وحزب العمل سيستبدل الليكود في دفة الحكم. أقول لكم أنه بعد 94 يوما نحن سنحدث انقلابا هنا'

يشار إلى أن هرتسوغ أطلق على تحالفه مع ليفني اسم 'المعسكر الصهيوني'، وذلك لكي لا يوصم إسرائيليت بأنه  يمثل «معسكر اليسار».

التعليقات