30/12/2014 - 09:20

أنباء عن خوض كاهن التجنيد جبرائيل ندّاف الانتخابات ضمن قائمة البيت اليهودي

​كشفت مصادر لـ"عرب 48" عن وجود مفاوضات بلغت مراحل متقدمة بين كاهن التجنيد، جبرائيل ندّاف، وقيادات في حزب "البيت اليهودي" الذي يتزعمه نفتالي بينيت، حول انضمام ندّاف للحزب وربما خوض الانتخابات القادمة ضمن قائمته الانتخابية.

أنباء عن خوض كاهن التجنيد جبرائيل ندّاف الانتخابات ضمن قائمة البيت اليهودي

كشفت مصادر لـ'عرب 48' عن وجود مفاوضات بلغت مراحل متقدمة بين كاهن التجنيد، جبرائيل ندّاف، وقيادات في حزب 'البيت اليهودي' الذي يتزعمه نفتالي بينيت، حول انضمام ندّاف للحزب وربما خوض الانتخابات القادمة ضمن قائمته الانتخابية.

وكان نداف وبضع من مؤيديه قد نشروا أمس على صفحات التواصل الاجتماعي صورة له مرفقة بجملة 'شيء جديد يبدأ.. التفاصيل قريبًا'، والجملة الأولى هي الشعار الانتخابي لحزب البيت اليهودي، الذي يبذل كل جهده في الفترة الأخيرة لضم وجوه جديدة بهدف زيادة مكاسبه الانتخابية.

يذكر أن جبرائيل ندّاف وزمرته عقدوا منتصف شهر كانون أول (ديسمبر) مؤتمرًا لتجنيد العرب المسيحيين، حضره رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو الذي يتزعم حزب 'الليكود'، وتلاه لقاءات مع أعضاء كنيست من الحزب ذاته أمثال ميري ريغيف وأبوب قرّا، وتوارد أنباء عن تفاوضهم بشأن ضمه لليكود، لكن الأرجح أن ينضم للبيت اليهودي.

 

التعليقات