03/03/2015 - 14:38

الإرهابي مارزل: "وعدنا ونفذنا ويجب محو ابتسامة زعبي"!

وأضاف: نشطاء عوتسما يهوديت فجروا الندوة وتم إنزال حنين زعبي بالقوة عن المنصة

الإرهابي مارزل:

قال الإرهابي باروخ مارزل، المرشح في قائمة حزب 'ياحد' اليميني المتطرف، إن حركته الإرهابية 'عوتسما يهوديت' ارتكبت الاعتداء على النائبة حنين زعبي في كلية في مدينة رمات غان، تنفيذا لتعهدها بعدم تمكين زعبي من التحدث.

وقال الإرهابي مارزيل إنه 'وعدنا، ونفذنا! لقد تمت دعوة حنين زعبي اليوم لكي تحاضر في المركز الأكاديمي في رمات غان، ومثلما قلت في الصباح إني سأفعل كل ما بوسعي من أجل عدم تمكينها من التحدث، هكذا صار'.

 وأضاف هذا الإرهابي، في صفحته على موقع 'فيسبوك'، أن 'نشطاء عوتسما يهوديت الأعزاء، سوية مع الطلاب العاقلين الذين تعز عليهم دولة إسرائيل، فجروا الندوة وتم إنزال حنين زعبي بالقوة عن المنصة على أيدي قوات الأمن. وضعوا ’ك.ص.’ (أحرف حزب 'ياحد') في الصندوق لأنه علينا أن نمحي ابتسامتها'.  

وتعرضت النائبة زعبي للاعتداء من قبل طالب في كلية أكاديمية في مدينة رمات غان، اليوم الثلاثاء، وذلك نتيجة التحريض المتواصل من جانب السلطات والسياسيين في إسرائيل ضدها.

وألقى الطالب، الذي يبدو أنه أحد أوباش اليمين، زجاجة وفي أعقاب ذلك نشبت مشادة على المنصة. وقال شهود عيان إن الطالب هو أحد مؤيدي الفاشي باروخ مارزل، المرشح للكنيست ضمن قائمة 'ياحد'، وأنه يبلغ 28 عاما. وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أنه تم اعتقاله.

وبعد ذلك تعرضت المتحدثة باسم القائمة المشتركة، إميلي موءاطي، لاعتدام وتم ضربها بقضيب حديدي على رأسها، ونقلها إلى المستشفى.

التعليقات