12/03/2015 - 13:01

الليكود يستغل المشتركة لاستنفار مصوتيه

أرسلت الحملة الانتخابية لحزب الليكود صباح اليوم الخميس، رسالة تحث فيها الإسرائيليين على التصويت لصد القائمة المشتركة، مستغلة شريط فيديو دعائي بثته القائمة المشتركة تدعو فيه للتصويت لها وتحقيق أكبر إنجاز انتخابي، ولإسقاط رموز اليمين الفاشي أمثال ليبرمان وبينيت.

الليكود يستغل المشتركة لاستنفار مصوتيه

أرسلت الحملة الانتخابية لحزب الليكود صباح اليوم الخميس، رسالة تحث فيها الإسرائيليين على التصويت لصد القائمة المشتركة، مستغلة شريط فيديو دعائي بثته القائمة المشتركة تدعو فيه للتصويت لها وتحقيق أكبر إنجاز انتخابي، ولإسقاط رموز اليمين الفاشي أمثال ليبرمان وبينيت.

ويصور الفيديو مجموعة من 'السنافر' يدعون بعضهم للتصويت، معددين أسباب التصويت وأهميته من ناحية التأثير والتمثيل وتحصيل الحقوق، وفي حال زيادة التمثيل في الكنيست فإن ذلك يعود بالمنفعة والفائدة على العرب، وأن خمسة عشر عضو كنيست من القائمة المشتركة يشكلون ضربة قاضية لبينيت وليبرمان وأمثالهم من اليمين الفاشي.

وجاء في رسالة الليكود التي أرفق فيها رابطًا لفيديو المشتركة، 'مترددون حول عقاب نتنياهو؟ العرب يعتمدون على ذلك، استيقظوا، حان الوقت للعودة إلى البيت، إلى الليكود'.  

ويبدو أن الليكود ماضٍ على خطى حلفائه في معسكر اليمين، باستعمال فزاعة العرب، محاولًا تخويف مصوتيه من أجل إنقاذ نفسه، خاصة بعد التراجع الحاد الذي أظهرته نتائج استطلاعات الرأي في الأسبوع الأخير، حيث أظهرت تفوقًا ملموسًا للمعيكر الصهيوني عليه، إذ لم تأتي القائمة المشتركة على ذكر نتنياهو او الليكود في هذا الفيديو الذي يحاولون استغلاله.

 

التعليقات