15/03/2015 - 17:08

ليبرمان في الحرم الإبراهيمي: هنا اليمين الحقيقي

في محاولة لإنقاذ حزبه المتداعي وكسب أصوات اليمين الاستيطاني المتطرف، أجرى وزير الخارجية الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، زيارة إلى مستوطنات الخليل ودخل إلى الجانب المصادر من الحرم الإبراهيمي، وقال إن «المعسكر الوطني الحقيقي موجود هنا».

ليبرمان في الحرم الإبراهيمي: هنا اليمين الحقيقي

في محاولة لإنقاذ حزبه المتداعي وكسب أصوات اليمين الاستيطاني المتطرف،  أجرى وزير الخارجية الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، زيارة إلى مستوطنات الخليل ودخل إلى الجانب المصادر من الحرم الإبراهيمي،  وقال إن «المعسكر الوطني الحقيقي موجود هنا».
ورغم استطلاعات الرأي التي تظهر تداعي قوة الحزب، قال ليبرمان إنه سيوصي بمن يتعهد بسن القوانين التي يريدها، لتشكيل الحكومة بعد الانتخابات.

 وقال ليبرمان: 'المعسكر القومي الحقيقي يتواجد هنا، ووجوده في أي مكان آخر مجرد كلام. اليمين الحقيقي الذي لديه طريق ولديه تصميم ويعرف ماذا يريد موجود هنا'.

وأضاف موجها انتقاد لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو: «نحن لم نسلم الخليل،  دائما كنت أصوت ضد تحرير مخربين، وطالبنا بالقضاء على حماس وصوتنا ضد فك الارتباط. ووالآخرون مطالبون بأن يتعهدوا بتبني نفس المبادئ، كفرض حكم الإعدام على المخربين، وبالتمسك بمصالحنا  كي لا يحصل فك ارتباط 'ب' و'ج». على حد تعبيره.

 

التعليقات