15/03/2015 - 10:16

مظاهرة لليمين بتل أبيب تحت رعاية المستوطنات وبمشاركة نتنياهو

"ستجري مظاهرة دعم لأرض إسرائيل يوم الأحد وتمهيدا للانتخابات القريبة، التي سيتم فيها وضع مصيرنا في كفة الميزان. وثمة أهمية لا مثيل لها للمشاركة المكثفة في المظاهرة"

مظاهرة لليمين بتل أبيب تحت رعاية المستوطنات وبمشاركة نتنياهو

تنظم كتلة أحزاب اليمين الإسرائيلية مظاهرة في 'ميدان رابين' في تل أبيب، مساء اليوم الأحد، تحت رعاية المجالس المحلية للمستوطنات في الأراضي المحتلة، فيما أعلن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، عن نيته المشاركة في هذه المظاهرة وإلقاء كلمة فيها.

وتجري المظاهرة تحت شعار 'موحدين من أجل أرض إسرائيل' ويتوقع أن يتم خلالها إبداء التأييد والدعم لتوسيع المشروع الاستيطاني واستمرار سلب الأراضي الفلسطينية.

ووقعت على الإعلان للمظاهرة العديد من السلطات المحلية للمستوطنات، وبينها المجالس الإقليمية الاستيطانية 'بنيامين' و'غوش عتصيون' و'جبل الخليل'.

وأعلنت هذه الهيئات الاستيطانية أنها توفر نقليات للمستوطنين من مستوطناتهم إلى تل أبيب من أجل التشجيع على المشاركة في المظاهرة.

وجاء في الإعلان للمظاهرة إنه 'ستجري مظاهرة دعم لأرض إسرائيل يوم الأحد وتمهيدا للانتخابات القريبة، التي سيتم فيها وضع مصيرنا في كفة الميزان. وثمة أهمية لا مثيل لها للمشاركة المكثفة في المظاهرة... وندعو المستوطنين إلى عدم الجلوس مكتوفي الأيدي في بيوتهم والخروج للمشاركة في الصرخة الكبرى من أجل أرض إسرائيل'.

 

التعليقات