استطلاع: المعسكر الصهيوني 24 الليكود 21

بعد أن اظهرت استطلاعات الرأي التي نشرت مساء أمس فارقا بين 3-4 مقاعد لصالح المعسكر الصهيوني، نشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي صباح اليوم نتائج استطلاع جديد يظهر تقدم المعسكر الصهيوني على الليكود بثلاثة مقاعد.

استطلاع: المعسكر الصهيوني 24 الليكود 21

بعد أن اظهرت استطلاعات الرأي التي نشرت مساء أمس فارقا بين 3-4 مقاعد لصالح المعسكر الصهيوني، نشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي صباح اليوم  نتائج استطلاع جديد يظهر  تقدم المعسكر الصهيوني على الليكود بثلاثة مقاعد.

 وحسب النتائج يحصل المعسكر الصهيوني على 24 مقعدا مقابل 21 لليكود. ويحل حزب البيت اليهودي في المكان الثالث بـ 13 مقعدا.

وتحصل القائمة المشتركة وحزب 'ييش عتيد' على 12 مقعدا لكل منهما. 'كولانو' برئاسة موشي كحلون 8 مقاعد، 'يهدوت هتوراة' و'شاس' 7 مقاعد لكل منهما، 'يسرائيل بيتينو' وحزب 'ميرتس' 7 مقاعد لكل منهما، فيما يتأرجح حزب إيلي يشاي قريبا من نسبة الحسم ويحصل على 4 مقاعد.

 الاستطلاع الذي أجراه معهد 'شيلوف' لصالح إذاعة الجيش الإسرائيلي يأتي بعد استطلاعين للقناة الإسرائيلية الثانية وقناة الكنيست نشرت نتائجهما مساء أمس وجاءت نتائجهما مشابهة، حيث أظهر استطلاع القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية، أن الفجوة بين الليكود والمعسكر الصهيوني تتسع لصالح الأخير، بينما لا تزال القائمة المشتركة القوة الثالثة إلى جانب 'البيت اليهودي'.

وبحسب الاستطلاع فإن المعسكر الصهيوني يحصل على 25 مقعدا، مقابل 21 مقعدا لليكود، أي بفارق 4 مقاعد.

يذكر في هذا السياق أن استطلاع الكنيست، الذي نشر في وقت سابق اليوم، كان قد أشار إلى حصول المعسكر الصهيوني على 24 مقعدا، مقابل 21 مقعدا لليكود.

وجاء ترتيب القائمة المشتركة و'البيت اليهودي' كقوة ثالثة، حيث يحصل كل منهما على 13 مقعدا، في حين يحصل 'يش عتيد' على 12 مقعدا.

وحسب الاستطلاع يحصل حزب 'كولانو' برئاسة موشي كحلون على 8 مقاعد، مقابل 7 مقاعد لـ'شاس'، و 6 مقاعد لكل من 'يهدوت هتوراه' و'يسرائيل بيتينو'، و'ميرتس' 5 مقاعد، و'ياحاد' 4 مقاعد.

 

 

التعليقات