عرابة: اجتماع لممثلي الأحزاب المشاركة في "القائمة المشتركة"

شارك ممثلو الحزب الشيوعي والجبهة والحركة العربية للتغيير والتجمع الوطني الديمقراطي والحركة الاسلامية (الجنوبية) في عرابة باجتماع تشاوري

عرابة: اجتماع لممثلي الأحزاب المشاركة في

'الهمة عالية لرفع نسبة التصويت وتحقيق نصر كبير لجماهيرنا العربية في وجه الفاشيين'


شارك ممثلو الحزب الشيوعي والجبهة والحركة العربية للتغيير والتجمع الوطني الديمقراطي والحركة الاسلامية (الجنوبية) في عرابة باجتماع تشاوري أولي للبدء بتنسيق العمل خلال الحملة الانتخابية للكنيست الـ20 ضمن القائمة المشتركة.

وقد أكد المشاركون على الجهوزية العالية وعلى التعاون التام بين الأحزاب والحركات المختلفة للوصول لكل المصوتين ولكل أبناء شعبنا من أجل المساهمة في المعركة الحاسمة في وجه اليمينيين والفاشيين ومن أجل أكبر تمثيل للجماهير العربية في البلاد من خلال القائمة المشتركة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماعات تنسيق دورية بين الأحزاب المختلفة في البلدة والبدء بالنشاط الانتخابي وبهمة عالية من أجل تحقيق الانتصار ورفع نسبة التصويت في البلدة من 59% في الانتخابات السابقة الى 70-75% وتجنيد كل الجهود لتحقيق هذا الهدف وتجاوزه.

يذكر أنه شارك في الاجتماع كل من سكرتير فرع الحزب الشيوعي في عرابة عبد كناعنة وسكرتير الجبهة المحامي باسم لهواني وعن الحركة العربية للتغيير هيثم دراوشة وعن الحركة الاسلامية (الجنوبية) ماهر نعامنة وسكرتير فرع التجمع المحامي صابر نصار واسماعيل نعامنة.

التعليقات