القائمة المشتركة: نتنياهو وهرتسوغ وجهان لعملة واحدة

هاجمت "القائمة المشتركة" (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) تصريحات رئيس قائمة "المعسكر الصهيوني" يتسحاك (بوجي) هرتسوغ بخصوص قطاع غزة، والتي قال فيها الأخير ، منتقدًا رئيس الحكومة نتنياهو، أنه "كان يجب ضربهم على رأسهم".

القائمة المشتركة: نتنياهو وهرتسوغ وجهان لعملة واحدة

هاجمت 'القائمة المشتركة' (الجبهة، الإسلامية، التجمع، التغيير) تصريحات رئيس قائمة 'المعسكر الصهيوني' يتسحاك (بوجي) هرتسوغ بخصوص قطاع غزة، والتي قال فيها الأخير ، منتقدًا رئيس الحكومة نتنياهو، أنه 'كان يجب ضربهم على رأسهم'.

وأكدت القائمة المشتركة في بيانها: 'إنّ المجازر الدموية التي اقترفتها حكومة وجيش الاحتلال في غزة، وقتل أكثر من الفي إنسان فلسطيني، هي جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية. والمطلوب هو محاسبة حكّام إسرائيل عليها وملاحقتهم في المحاكم الدولية، والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال والحصار والاستيطان والاعتداء على المقدّسات، بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًا'. وأضافت: تصريحات هرتسوغ الرعناء هذه تؤكد أنّ اليسار الصهيوني يغالي على نتنياهو في الدموية والعدوانية، ولا يطرح بديلاً حقيقيًا لليمين.

وحذرت القائمة المشتركة من مغبة الوقوع في فخ الأحزاب الصهيونية، ودعت إلى الالتفاف حول القائمة المشتركة، لأنها الضمان الوحيد للموقف الوطني والديمقراطي في القضية الفلسطينية وكذلك في قضايا الجماهير العربية وحقوقها ومطالبها.

 

التعليقات