البعنة: الشاعر حنا إبراهيم يستقبل النائب غطاس ويعلن دعمه للمشتركة

استضاف الشاعر حنا إبراهيم في منزله بقرية البعنة، مساء أمس الخميس، النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي والمرشح في القائمة المشتركة، الدكتور باسل غطاس،

البعنة: الشاعر حنا إبراهيم يستقبل النائب غطاس ويعلن دعمه للمشتركة

الشاعر حنا إبراهيم والنائب د. باسل غطاس

استضاف الشاعر حنا إبراهيم في منزله بقرية البعنة، مساء أمس الخميس، النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي والمرشح في القائمة المشتركة، الدكتور باسل غطاس، والوفد المرافق من تجمع البعنة الوطني، وأعلن عن سروره من وحدة الأحزاب العربية ودعمه للقائمة المشتركة.

ودعا إلى التصويت للقائمة المشتركة، معتبرا أنها أفضل ما كان يتمناه أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في الداخل، لأنها تضم كل الأحزاب الوطنية الفاعلة على الساحة المحلية وبإمكانها تحقيق أكثر من 15 مقعدا في الكنيست المقبلة، داعيا المواطنين العرب إلى الخروج في 17.3.2015 بكثافة لمراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم للقائمة المشتركة وشارتها و ض ع م.

وحيا النائب د. غطاس الشاعر حنا إبراهيم على موقفه الوطني هذا، مشيدا بدوره وجهوده في خدمة قضايا شعبنا وأهلنا ووحدتهم.

وعقدت حلقة بيتية في بيت الياس صخر أيوب دعما للقائمة المشتركة، وأكد الحضور على أهمية إيصال أكبر عدد ممكن من النواب العرب إلى الكنيست لتشكل القوة الثالثة فيها للمرة الأولى في تاريخ العمل السياسي بالبلاد وما لذلك من أهمية في تحقيق ما نصبو إليه وانتزاع حقوقنا في المساواة والسلام.

والتقى النائب د. غطاس مجموعة من أعضاء التجمع واتحاد الشباب الوطني البعناوي (شبيبة التجمع) في مقر تجمع البعنة الوطني، مؤكدا أمامهم أهمية بذل أقصى الجهود لتحقيق أكبر إنجاز نصرة للقائمة المشتركة. 

 

 

التعليقات