دير الأسد: اجتماع انتخابي حاشد دعما للقائمة المشتركة

شارك في الاجتماع كل من النائب محمد بركة (الجبهة)، النائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية) والأستاذ عوض عبد الفتاح (التجمع). وتولى عرافة الاجتماع الأستاذ سميح أسدي.

دير الأسد: اجتماع انتخابي حاشد دعما للقائمة المشتركة

اجتماع انتخابي حاشد دعما للقائمة المشتركة في دير الأسد

انطلاقا من حشد القوى وتحريك الجماهير العربية من أجل انجاح القائمة المشتركة، عقد مساء أمس الخميس، ثالث اجتماعات الأحياء الانتخابية الحاشدة في قرية دير الأسد على ساحة البركة.

وشارك في الاجتماع كل من النائب محمد بركة (الجبهة)، النائب مسعود غنايم (الحركة الإسلامية) والأستاذ عوض عبد الفتاح (التجمع). وتولى عرافة الاجتماع الأستاذ سميح أسدي.

وأكد المتحدثون أن أهالي دير الأسد والداخل الفلسطيني بغالبيتهم الساحقة يرفضون أن يكونوا مطية للأحزاب التي مارست سياسة العنصرية والتمييز والتهميش ضد شعبنا الفلسطيني وجماهيرنا العربية، وأن مطالبة الأحزاب الصهيونية لأصواتنا الانتخابية ما هو إلا دوس على كرامتنا كشعب وكمواطنين، واستهتار بعقولنا، من خلال مقاولي الأصوات الصهيونية، الذين لا يتورعون عن تحويل أنفسهم لمقاولي أصوات لدى من يعادي شعبهم.

ويرى أهالي دير الأسد وممثلو القائمة المشتركة أن أي تعاون وتهادن مع تلك الأحزاب الصهيونية يعتبر خروجا عن الإجماع الوطني، وأن الدعم كله لإنجاح القائمة المشتركة وإيصال 15 عضو كنيست عربي إلى الكنيست عبر التصويت للقائمة المشتركة وملء صناديق الاقتراع بشارتها (و ض ع م) في السابع عشر من آذار.

التعليقات