حافلة المشتركة تجول في المدن والقرى العربية

قامت اللجنة الإعلامية للقائمة المشتركة بالتجول بين المدن والقرى العربية، منذ صباح اليوم الثلاثاء، بحافلة القائمة المشتركة. وتجوّل ناشطو القائمة في أرجاء المدن والقزى وتوزيع النشرات الانتخابية.

حافلة المشتركة تجول في المدن والقرى العربية

قامت اللجنة الإعلامية للقائمة المشتركة بالتجول بين المدن والقرى العربية، منذ صباح اليوم الثلاثاء، بحافلة القائمة المشتركة. وتجوّل ناشطو القائمة في أرجاء المدن والقرى وتوزيع النشرات الانتخابية.

ووصلت حافلة القائمة المشتركة، ظهر اليوم، مدينة الناصرة وقام ناشطو القائمة بالتجول وتوزيع النشرة ووضع أعلام القائمة المشتركة على السيارات المارة في الشارع الرئيسي وذلك دلالة على دعم الجماهير للقائمة المشتركة.

وفي حديث مع النائب باسل غطاس لـ”عرب ٤٨” قال “إن هناك إثارة في الأسبوع الأخير في الشارع العربي للقائمة المشتركة، أي نعم إنه كان هناك ركود وهدوء بسبب عدم التنافس بين الأحزاب، ولكن الآن نحن نقوم بتغييره في اتجاه إجماع كبير بأن يتم الخروج للتصويت، واليوم نقوم في خطوة جديدة وهي إدخال حافلة القائمة المشتركة وهي نوع من الإثارة وإدخال المواطنين في جو الانتخابات.

وأضاف “سيكون يوم الثلاثاء القادم يوم تاريخي عظيم يخرج به شعبنا لكي يقول إننا هنا وما زلنا هنا وبأننا شعب فلسطيني عربي ونعقد العزم على إيصال أكبر عدد ممكن من أعضاء الكنيست العرب للدفاع عن الحقوق الجماعية للمواطنين العرب في البلاد ' .

 

التعليقات