النائب أبو عرار: لم أقصد الإساءة لأحد

وأضاف: ما قلته في الندوة في جامعة بئر السبع، إنما نابع من إيماني بالوحدة والشراكة وعدم الإقصاء لأحد من أبناء شعبنا أو من غيرهم ممن يدعم قضيتنا ويعزز نضالنا

النائب أبو عرار: لم أقصد الإساءة لأحد

سعى النائب طلب أبو عرار، المرشح في القائمة المشتركة، إلى توضيح ما دار من نقاش في جامعة بئر السبع، وقال إنه لم يقصد الإساءة لأحد من الجتمع العربي في الداخل.

وكتب أبو عرار في صفحته على موقع 'فيسبوك'، اليوم الخميس، أنه 'بخصوص النقاش الذي دار في جامعة بئر السبع، وما تبعه: إننا نعتز ونفتخر بطلابنا وطالباتنا، وهم أهل لكل خير، وهم أبعد ما يكون عن شق الصف، وأنصح بوعي المرحلة وفهم المقصود، ونحن أول من دعا إلى الوحدة على الصعيد الحزبي والشخصي'.

وأضاف أن 'ما قلته في الندوة في جامعة بئر السبع، إنما نابع من إيماني بالوحدة والشراكة وعدم الإقصاء لأحد من أبناء شعبنا أو من غيرهم ممن يدعم قضيتنا ويعزز نضالنا. وما قيل كان مضمونه أننا وحدة واحدة أمام العنصرية الإسرائيلية، فالأخت المتحجبة و’غير المتحجبة’ تقفان معا ومعنا في ساحات النضال'.

وأردف أنه 'لم اقصد الإساءة لأحد، فالمسلم والمسيحي والدرزي همنا واحد ونواجه سياسة عنصرية واحدة. وأنا شخصيا أحترم وأقدر كل أطياف شعبنا دون استثناء'.

وختم قائلا: 'وأخيرا إخوتي وأخواتي وأهلي جميعا، أنصح بأن يتفهم بعضنَا بعضا وأن نتعامل كقائمة واحدة بعيدا عن التحزب، فكلي ثقة أن أبناءنا وبناتنا الذين نعتز بهم ونكن لهم كل الاحترام، أن يكونوا معول بناء. لا معول هدم. والله المستعان'.

التعليقات