الناصرة: سلاّم يعلن دعمه للقائمة المشتركة

أعلن رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، دعمه لابنة مدينته الناصرة النائبة عن التجمع الوطني الديمقراطي والمرشحة رقم 7 في القائمة المشتركة، حنين زعبي، في الانتخابات المقبلة للكنيست والتي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل 17.32015.

الناصرة: سلاّم يعلن دعمه للقائمة المشتركة

علي سلام

أعلن رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، دعمه لابنة مدينته الناصرة النائبة عن التجمع الوطني الديمقراطي والمرشحة رقم 7 في القائمة المشتركة، حنين زعبي، في الانتخابات المقبلة للكنيست والتي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل 17.3.2015.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالنائبة زعبي بشكل خاص وأنه يشعر بالتزام لها ويدعو كافة الجماهير العربية والأهل في الناصرة إلى دعمها والتصويت للقائمة المشتركة بعد أن استجابت لمطلب الشارع العربي بالوحدة، مؤكدا أنه من أوائل الداعين لتشكيل قائمة عربية موحدة لكل الأحزاب العربية، وانه كان اول من نادى بتأجيل الانتخابات لرئاسة لجنة المتابعة، الى ما بعد الانتخابات للكنيست، كي لا تعرقل المساعي لتشكيل قائمة واحدة.

وناشد باستمرار الوحدة بين الأحزاب العربية بعد الانتخابات، وألا يكون هدفها الوصول إلى الكنيست فقط، وان يتفانى أعضاء الكنيست العرب في خدمة قضايا المجتمع العربي ورفع مكانته اقتصاديا واجتماعيا وإنسانيا.

التعليقات