محاميد: أخرجوا للتصويت بكثافة للقائمة المشتركة

ناشد النائب السابق هاشم محاميد من مدينة أم الفحم في بيان الجماهير العربية الخروج والتصويت بكثافة لدعم القائمة المشتركة وشارتها (و ض ع م) في يوم الانتخابات للكنيست الثلاثاء المقبل 17.3.2015.

محاميد: أخرجوا للتصويت بكثافة للقائمة المشتركة

هاشم محاميد

ناشد النائب السابق هاشم محاميد من مدينة أم الفحم في بيان الجماهير العربية الخروج والتصويت بكثافة لدعم القائمة المشتركة وشارتها (و ض ع م) في يوم الانتخابات للكنيست الثلاثاء المقبل 17.3.2015.

وقال في البيان إن 'التصويت ودعم القائمة المشتركة هو تصويت ودعم لفكرة ومشروع الوحدة والعمل المشترك التي طالما نادينا بها وسعينا من أجلها وها هي تتحقق وتمارس على أرض الواقع وعلينا الحفاظ عليها وإنجاحها بما في ذلك مصلحة وصيانة لوجودنا وبقائنا في وطننا'.

وأضاف: 'القائمة المشتركة هي نموذج وحدوي نعتز ونفتخر به خاصة في ظل حالة التشرذم والاستقطاب في العالم العربي، الأمر الذي يؤكد أهمية دعم هذه القائمة وإنجاحها لتكون نموذجا يحتذى به ولضمان نجاح العمل الوحدوي ما بعد الانتخابات وهو الأمر الأهم وهو الهدف الأسمى'.

واختتم بيانه قائلا إن 'الهجمة اليمينية الشرسة وغير المسبوقة على جماهيرنا عامة المتمثلة بالتحريض الميداني علينا وسن القوانين العنصرية تحتاج إلى تمثيل برلماني واسع للقائمة المشتركة كضمان لصد هذه الهجمة ودحر اليمين المتطرف بما به مصلحة لشعبي هذه البلاد'.

التعليقات