اللجنة الشعبية بوادي عارة تدعو للتصويت للمشتركة

جراء دمج هذه الاحزاب في قائمة واحدة، من المتوقع والمطلوب زيادة نسبة المصوتين ورفعها إلى 70% على الأقل.

 اللجنة الشعبية بوادي عارة تدعو للتصويت للمشتركة

الفرصة متاحة لزيادة عدد المقاعد إلى 14 / 15 مقعدا ، للتحول القائمة المشتركة إلى قوة ثالثة

دعت اللجنة الشعبية للأرض والمسكن في وادي عارة أهالي التجمعات السكنية في المثلث للمشاركة في الانتخابات ورفع نسبة التصويت ودعم القائمة المشتركة بهدف إيصال اكبر عدد من النواب العرب غلى الكنيست لتمثيل الجماهير العربية.

وقال رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في وادي عارة، أحمد ملحم: " التصويت في منطقة المثلث كان منخفضا نسبيا  بحسب معطيات نتائج الانتخابات السابقة (2013) ، ومن الواضح أن نسبة المشاركين في الانتخابات في  وادي عارة  كانت متدنية  بصفة خاصة وتوقف معدلها عند 50%، على الرغم أن  نسبة المصوتين للأحزاب العربية كانت عالية ومقبولة" .

 وأضاف ملحم: "اليوم ، جراء  دمج هذه الأحزاب في قائمة واحدة، من المتوقع  والمطلوب  زيادة نسبة المصوتين  ورفعها إلى  70% على الأقل وعدم إعطاء صوتكم لأي  حزب يتصف بالصهيونية والعنصرية".

 ولفت إلى أن الفرصة متاحة لزيادة عدد المقاعد إلى 14 / 15 مقعدا، للتحول القائمة المشتركة إلى قوة ثالثة تمكنها من فرض واقع سياسي غير عادي وغير مألوف، ودعا ملحم إلى إبقاء التفسيرات والتحليلات والاجتهادات إلى المرحلة المقبلة التي سترسم واقعا غير معهود من ذي قبل، مؤكدا أن الأمر سيكون منوط  بالحكمة والحنكة السياسية.

التعليقات