تجمع شفاعمرو يبذل الجهود لدعم القائمة المشتركة

سكرتير الفرع، وسام عبود: العمل المشترك بحد ذاته صفعة مؤلمة للأحزاب الصهيونية وسماسرتها

  تجمع شفاعمرو يبذل الجهود لدعم القائمة المشتركة

يبذل التجمع الوطني في شفاعمرو في الساعات القليلة المتبقية للانتخابات جهودا كبيرة لتجنيد أكبر عدد من المصوتين للقائمة المشتركة، وأكّد الناشطون أنهم سيعملون على تحقيق أكبر نصر في المدينة وتوجيه صفعة للأحزاب الصهيونية.

وقال تجمع شفاعمرة في بيان: إن فرع التجمع الوطني الديمقراطي في شفاعمرو توجه إلى مؤيديه داخل المدينة لمنح أكبر عدد من الأصوات للقائمة المشتركة والتوجه للأصدقاء والعائلة لحثهم على التصويت للقائمة المشتركة .

 وأضاف أن مواجهة العنصرية المقيتة تأتي بالوحدة التي تزيدنا تمسكا بحقوقنا التاريخية والحياتية والقائمة المشتركة هي بداية لطريق مُوحد سينعكس في المستقبل في شتى المؤسسات الرسمية من جهة، والوطنية من جهة أخرى.

واعتبر سكرتير الفرع، وسام عبود، أن العمل المشترك بحد ذاته صفعة مؤلمة للاحزاب الصهيونية وسماسرتها، والتنسيق بين الأحزاب في شتى القضايا السياسية والانتخابية عنوان لمرحلة القضاء على التعصب الحزبي والطائفي الذي يهدد مجتمعنا ووحدته.

وأضاف عبود أن الطواقم السياسية والانتخابية من كافة الأحزاب تصل الليل بالنهار من أجل تحقيق إنجاز تاريخي في المدينة، والتعاون بين الكوادر في العمل الانتخابي وتقسيم المهام بلغ ذروته ويعبر عن جهوزية كافة التيارات للعمل المشتركة من أجل تثبيت المشروع الوطني المتمثل ببناء المؤسسات الوطنية.

التعليقات