نزاهة المهنة في نقابة المحامين تدعم المشتركة

من أجل إيصال أكبر عدد من النواب العرب للكنيست لتمثيل وخدمة الجماهير العربية.

  نزاهة المهنة في نقابة المحامين تدعم المشتركة

أكد المحامون علی أهمية دعم القائمة المشتركة

أعلنت قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين لواء الشمال دعم القائمة المشتركة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد، أمس السبت، في مدينة الناصرة  بمشاركة عشرات المحامين العرب من نشطاء واعضاء قائمة نزاهة المهنة وحقوق الإنسان بنقابة المحامين لواء الشمال الذين أكدوا علی موقفهم الداعم للقائمة المشتركة من أجل إيصال أكبر عدد من النواب العرب للكنيست لتمثيل وخدمة الجماهير العربية.

وأكد المحامون علی أهمية دعم القائمة المشتركة ودعوة جمهور المحامين العرب والجماهير العربية للتصويت للقائمة المشتركة التي لبت إرادة ورغبة الجماهير العربية بالوحدة وعلی الجماهير العربية الخروج للتصويت للقائمة وإيصال أكبر عدد من أعضاء القائمة ليكونوا صوتا واحدا وليدافعوا عن الجماهير العربية وللمطالبة وتحصيل حقوق المواطنين العرب في البلاد.

وأكد المحامون علی ضرورة دعم القائمة لتكون الدرع الواقي للجماهير العربية في ظل الهجمة العنصرية الشرسة التي تتعرض لها جماهيرنا العربية من العنصري ليبرمان وبينت واليمين المتطرف. وأكدت قائمة نزاهة المهنة علی استعدادها التام للوقوف بجانب نواب المشتركة  والأحزاب العربية في مواجهة العنصرية والفاشية .                                              

 وتوجه المحامون  بنداء للناخب العربي جاء فيه' لنخرج برغبه وبهمة وعزيمه ولنصوت للقائمة المشتركة ورمزها و.ض.ع.م. ولنزرع الأمل لحياة أفضل في هذا الوطن ولنوصل أكبر عدد من النواب العرب'.

التعليقات