في المثلث الجنوبي يتطلعون لرفع نسبة التصويت لتعزيز المشتركة

من أجل رفع نسبة التصويت وتعزيز قوة القائمة المشتركة لإيصال أكبر عدد من النواب العرب إلى الكنيست.

 في المثلث الجنوبي يتطلعون لرفع نسبة التصويت لتعزيز المشتركة

موحدون لكنس الأحزاب الصهيونية

كثفت الفعاليات السياسية والحزبية والشعبية وطواقم القائمة المشتركة من جهودها ونشاطها في ساعات المساء في قرى ومدن المثلث الجنوبي وذلك من أجل رفع نسبة التصويت وتعزيز قوة القائمة المشتركة لإيصال أكبر عدد من النواب العرب إلى الكنيست.

عرب عرار: الشارع في جلجولية يستجيب للمشتركة

 وفي قرية جلجولية التي يصل عدد أصحاب حق الاقتراع 5410 موزعين على 8 صناديق، استجاب السكان لنداء الأحزاب العربية من أجل الخروج لصناديق الاقتراع والتصويت لصالح القائمة المشتركة، حيث  أخذ الأهالي بالتوافد في ساعات المساء بحشودهم إلى صناديق الاقتراع.

وقال الناشط عرب عرار إن 'المعنويات عالية، نقوم بتجنيد الناس وإخراجهم من بيوتهم لدعم القائمة المشتركة. لا خيار لنا سوى الوحدة، وآمل أن يستجيب أهالي جلجولية لنداء الوحدة ويدعموه'.

كفر قاسم: الجميع موحد لكنس الأحزاب الصهيونية

 الوضع ذاته تشهده مدينة كفر قاسم، إذ يتوافد  هذه الساعة حشود المصوتين إلى صناديق الاقتراع  لرفع نسبة التصويت للقائمة المشتركة، علما أن عدد الناخبين  بالمدينة يصل إلى 12781،  موزعين على 20 صندوقا.

وقال نشطاء القائمة المشتركة إنه على جميع أهالي كفر قاسم بلد الشهداء كنس الأحزاب الصهيونية من المدينة والتوحد خلف القائمة المشتركة وشارتها و ض ع م، ليكون أعضاء الكنيست العرب القوة الثالثة في الكنيست القادمة.

بدوره، ناشد رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير أهالي المدينة الخروج من منازلهم والتوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت للقائمة المشتركة.

 

التعليقات