حاج يحيى لـ"عرب 48": اليمين الإسرائيلي بحالة إرباك ويحرض على المشتركة

حاج يحيى"أدعو الجميع أن يشارك بالانتخابات لتكون نسبة التصويت بالمجتمع العربي مضاهية أو تفوق حتى تلك النسب التي تسجل في انتخابات السلطات المحلية".

حاج يحيى لـ

الصوت العربي يزعج اليمين كونه يصب بمصلحة القائمة المشتركة

أدلى الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، المرشح السادس في القائمة المشتركة، ظهر اليوم، بصوته في مسقط رأسه في مدينة الطيبة.

ووصل عبد الحكيم برفقة العديد من المواطنين وعدد كبير من مؤيديه من الحركة الإسلامية وأيضا من أفراد أسرته، وعلى رأسهم زوجته إلى مقر الصندوق في مدرسة ابن خلدون.

وتوجه الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى عبر 'عرب 48' للناخبين العرب بالقول: 'أتوجه  إلى أبناء المجتمع العربي بالمشاركة في الانتخابات ورفع نسبة التصويت ودعم المشتركة، كل صوت  مهم ومؤثر ومقرر، فاليمين الإسرائيلي بحالة إرباك وقلق جدا من احتمال وصول نسبة التصويت لدى العرب إلى نسب مرتفعة، وهذا دليل أن  الصوت العربي يزعجهم  كونه يصب بمصلحة القائمة المشتركة، فالصوت العربي يساعد بانتزاع الحقوق بكرامة والعيش بمساواة'.

وأضاف:' لذلك أدعو  الجميع أن  يشارك بالانتخابات لتكون نسبة التصويت بالمجتمع العربي مضاهية  أو تفوق حتى تلك النسب التي تسجل في انتخابات السلطات المحلية، خصوصا وأن انتخابات الكنيست أهم من انتخابات السلطات المحلية، لأن الكنيست ما يقرر ماذا يجري بالسلطات المحلية، يجب على المصوتين عدم الانتظار حتى الساعة الأخيرة والتوافد على مدار الساعة لصناديق الاقتراع'.

التعليقات