حراك انتخابي مكثف وازدحامات في منطقة البطوف

​تشهد قرى البطوف، عرابة، سخنين، كفر مندا، دير حنا وكوكب أبو الهيجاء في الساعات الأخيرة حراكا مكثفا حول صناديق الاقتراع. وتشهد الصناديق في بعض المواقع ازدحامًا من الناخبين الذين يريدون الغدلاء بأصواتهم قبل انتهاء العملية الانتخابية.

حراك انتخابي مكثف وازدحامات  في منطقة البطوف

تشهد قرى البطوف، عرابة، سخنين، كفر مندا، دير حنا وكوكب أبو الهيجاء في الساعات الأخيرة حراكا مكثفا حول صناديق الاقتراع. وتشهد الصناديق في بعض المواقع ازدحامًا من الناخبين الذين يريدون الإدلاء بأصواتهم قبل انتهاء العملية الانتخابية، علما أن نسب التصويت لا تزال دون المعدل القطري.

وتراوحت نسبة التصويت في هذه البلدات بين 50% و60%، حيث وصلت نسبة التصويت في كفر مندا إلى قرابة 52%  ويتزايد الإقبال بوتيرة سريعة في هذه الساعات، بيد أن هذه النسبة لا تزال دون المعدل القطري.

وفي عرابة البطوف بلغت نسبة التصويت 51%، وتشهد بعض الصناديق ازدحامات تبشر بتزايد المصوتين. وفي دير حنا وصلت نسبة التصويت إلى 60% وفي كوكب أبو الهيجاء 60% وتشهد المنطقة حراكا متزايدا قبل إغلاق الصناديق.

وشهدت البلدات المذكورة في ساعات المساء حراكا مكثفا لنشطاء القائمة المشتركة بتكثيف الدعوات لتوجه الناخبين للصناديق، حيث استخدمت في النداءات لجمهور المصوتين مكبرات الصوت التي جابت أحياء البلدات واستخدام الدعوات من خلال مكبرات الصوت بالمساجد وحث الناس على التوجه لصناديق الاقتراع.

 وأهاب نشطاء المشتركة بكل جمهور المصوتين بعدم إهدار فرصة تاريخية من شأنها أن تكون رافعة لوضعية العرب أمام السياسات العنصرية.

التعليقات