زعبي: الوحدة تعكس إرادة الناس وعلينا رفع نسبة التصويت

أدلت النائبة حنين زعبي صباح اليوم الثلاثاء بصوتها صباح اليوم في صندوق رقم 61 في مدرسة ابن خلدون في الناصرة، وأكدت "أن نسبة التصويت في الناصرة سترتفع وفي كافة قرانا ومدننا العربية، لأن الوحدة تعكس إرادة الناس والناس طالبتنا في الوحدة".

زعبي: الوحدة تعكس إرادة الناس وعلينا رفع نسبة التصويت

أدلت النائبة حنين زعبي صباح اليوم الثلاثاء بصوتها صباح اليوم في صندوق رقم 61 في مدرسة ابن خلدون في الناصرة، وأكدت 'أن نسبة التصويت في الناصرة سترتفع وفي كافة قرانا ومدننا العربية، لأن الوحدة تعكس إرادة الناس والناس طالبتنا في الوحدة'.

وأضافت أن 'الوحدة الوطنية قوة للمجتمع الفلسطيني وأنا أعول على وعي الناس ومسؤوليتها الوطنية الأحزاب الصهيونية تحث المواطنين الإسرائيليين على التصويت ورفع نسبة التصويت في الوسط اليهودي ليتنافسوا على القوة الثالثة أمام القائمة المشتركة. نحن الفلسطينيين سكان هذا الوطن الأصليين وعلينا أن نكون واعين للعبة التي تحاك ونرفع نسبة التصويت في البلدات العربية'.

وقالت زعبي  إنني 'أتوقع أن تحصل المشتركة على 15 مقعدا'، وأضافت: 'نحن لا نتحدث عن نضال ومظاهرات فقط، بل نحن نحث المواطنين بأن يأتوا الآن ويصوتوا ويحملوا المسؤولية الوطنية'.

وأوضحت أن 'التحدي الكبير أمامنا الآن هو الحفاظ على وحدة صفوفنا وإيجاد قواعد عمل سياسي تجعلنا نعزز المشترك ونناقش المختلف بيننا ونحن نعرف أن الأحزاب العربية توحدت ليس فقط نتيجة رفع نسبة الحسم إنما بدافع المسؤولية الوطنية'.

التعليقات