عودة لـ"عرب 48": الجماهير العربية لن تخلف وعدها

رافق العديد من أهالي مدينة حيفا وحي الكبابير، المرشّح الأول في القائمة المشتركة، ابن حي الكبابير في مدينة حيفا، أيمن عودة إلى صندوق الاقتراع ليدلي بصوته في المدرسة الأحمدية.

عودة لـ

رافق العديد من أهالي مدينة حيفا وحي الكبابير، المرشّح الأول في القائمة المشتركة،  أيمن عودة، إلى صندوق الاقتراع للإدلاء بصوته في المدرسة الأحمدية.

وقال عودة لـ'عرب 48' إن 'هذا اليوم هو يوم الجماهير العربية، بطل هذا التحالف وصانع هذا التحالف هو شعبنا، شعبنا نادى ونحن لبينا النداء'.

وأضاف أن 'هذه فرصتنا التاريخية لنفرض هيبتنا ونفرض عزتنا. حاولوا إقصاءنا، سنرفع نسبة التصويت من أجل إخراجهم هم من موقع القرار السياسي'.

وتوجّه عودة إلى الناخبين العرب بنداء للخروج للتصويت المبكّر، وقال إن 'هذا اليوم هو يوم الجماهير العربية، والجماهير العربية لن تخلف يومها. أتوجّه للجماهير العربية وأقول إن التصويت المبكّر هو من علامات الانتصار، من أجل أن نقول في ظهيرة هذا اليوم لاح النصر'.

وتوجّه عودة إلى المدرسة الأحمدية للإدلاء بصوته برفقة أبنائه وزوجته، إذ كان بانتظاره العديد من وسائل الإعلام، وقال: 'أنا متأثر كأي انسان عربي وإنسان ديمقراطي في هذا البلد، كلكم تعلمون أنهم حاولوا إقصائنا، رفعوا نسبة الحسم كي يخرجونا من دائرة الشرعية والتأثير، نحن توحدنا وسنكون أقوى من ما مضى، أنا الآن أهيب بأهلنا في كل مكان، للخروج والتصويت'.

وتوجّه بعدها عودة إلى حي وادي النسناس، إذ تجمّع أهالي الحي والوافدون إليه حول عودة معبّرين عن دعمهم للقائمة المشتركة، بأجواء من السعادة بالوحدة ما بين الأحزاب العربية الأربعة.

وقال الأب أغافيوس أبو سعدة، لـ'عرب 48'، إن 'هذا اليوم هو يوم تاريخي للجماهير العربية، وأدعو الجماهير للخروج والتصويت بحرية، ولكن علينا التفكير بمصلحة شعبنا وأمتنا، وقوميتنا العربية'.

وأضاف أن 'على الشعب العربي أن يعي لخطر اللّا مبالاة والإحباط، بل والخروج والتصويت كون التصويت في هذا اليوم واجب وطني وقومي'.

التعليقات