كفر مندا: دعم للمشتركة ودعوات لمواجهة وكلاء الأحزاب الصهيونية

البعض أبدى تذمره من وكلاء الأحزاب الصهيونية، وتوجهوا عبر "عرب 48" لدعوة الأهالي لنصرة القائمة العربية المشتركة.

كفر مندا: دعم للمشتركة  ودعوات لمواجهة وكلاء الأحزاب الصهيونية

دعوات للناخب المنداوي والعربي عامة للتصويت للقائمة المشتركة

تشهد بلدة كفر مندا منذ ساعات ظهر اليوم ازديادا بالحركة الانتخابية، حيث تعج مقرات القائمة المشتركة بعشرات النشطاء وأبناء الشبيبة الذين ينشطون ميدانيا وداخل المقرات، إلا أن البعض أبدى تذمره من وكلاء الأحزاب الصهيونية، وتوجهوا عبر 'عرب 48' لدعوة الأهالي لنصرة القائمة العربية المشتركة، إذ وصلت نسبة التصويت  القرية الـ21% لغاية الساعة الثالثة عصرا.

ودعا الرئيس السابق للجنة المتابعة العليا، محمد زيدان أهالي قرية كفرمندا لنصرة القائمة المشتركة وأعرب عن آسفه  لقيام بعض الأشخاص  بالترويج للقوائم الصهيونية.

 وحث زيدان عبر 'عرب 48' جمهور المصوتين وخصاصة الشباب التحرك  نحو صناديق الاقتراع نسبة التصويت وتعزيز التمثيل العربي واستغلال هذه الفرصة التاريخية لبناء وتوحيد  المجتمع العربي.

أما الناشط عبد حوش، أكد أن هناك بعض الأشخاص المنتفعين الذين يروجون للأحزاب الصهيونية، وعليه دعا المصوتين وخاصة الشباب أن ينشطوا في أحياء البلدة والتحذير من الوقوع  في فخ التضليل الذي يسعى له البعض لخدمة مصالحه الخاصة، وقال: 'لنجعل من هذا اليوم حدثا تاريخيا لتثبيت حضورنا بقوة'.

من جانبه، شدد رئيس المجلس المحلي، طه عبد الحليم، على ضرورة رفع نسبة التصويت ودعم القائمة المشتركة لدورها وأهميتها في وحدة ورص صفوف الجماهير العربية.

وقال عبد الحليم : 'نتأسف لقيام البعض  وهم قلة بالترويج لأحزاب وجهات صهيونية، لكننا كلنا ثقة بأهلنا وشبابنا ومعرفتهم بمصالحهم الحقيقية ونطالبهم إلا يقعوا بفخ التضليل الذي من شانه تشويه صورتنا، إذ لا يعقل ولا نقبل أن كفر مندا تتصدر رأس القائمة بالتصويت لغير المشتركة'.

 ووجه عضو المجلس المحلي، خالد قدح نداء للناخب المنداوي، وقال: 'أتوج للناخب المنداوي والعربي عامة للتصويت للقائمة المشتركة وأود التنويه وللأسف الشديد   أن البعض القليل ينشط لصالح احزاب صهيونية وهذا مخجل ومعيب، خصوصا أن القائمة العربية أصبحت العنوان للمجتمع العربي، لكن آمل بالشباب المنتمي والمخلص في دعم ممثله الحقيقي'.

التعليقات