19/12/2017 - 08:33

ألبوم المغني لوك بريان يتصدر قائمة بيلبورد 200

تصدر ألبوم المغني لوك بريان (What Makes You Country) قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في الولايات المتحدة ليصبح رابع ألبوم لبريان يتصدر القائمة.

ألبوم المغني لوك بريان يتصدر قائمة بيلبورد 200

تصدر ألبوم المغني لوك بريان (What Makes You Country) قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في الولايات المتحدةK ليصبح رابع ألبوم لبريان يتصدر القائمة.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ميوزك) لتتبع مبيعات الألبومات أمس الاثنين، أن ألبوم بريان الجديد باع أكثر من 107 آلاف نسخة خلال أسبوع، وتراجع خلاله فريق (يو تو) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث عشر بألبومه (سونجس أوف إكسبيرينس).

وخلال أسبوع لم يشهد إصدار ألبومات جديدة على نحو يذكر، وصعدت تيلور سويفت وإد شيران إلى المركزين الثاني والثالث بالترتيب على قائمة بيلبورد 200. وباع ألبوم(ريبيوتيشن) لسويفت، والذي صدر في تشرين الثاني/نوفمبر 99 ألف نسخة أخرى، في حين باع ألبوم (ديفايد)للمغني البريطاني شيران، والذي صدر في آذار/مارس أكثر من 69 ألف نسخة أخرى خلال الأسبوع.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني  والاستماع المباشر على الإنترنت.

واستمرت أغنية (بيرفكت) لإد شيران في صدارة قائمة الأغاني الرقمية،التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، بفضل نسخة صدرت حديثا بالاشتراك مع بيونسيه، وباعت (بيرفكت) 97 ألف نسخة أخرى لتحافظ على المركز الأول.

 

التعليقات