16/12/2010 - 22:29

تريز سليمان "عندها كلام" لتقوله في مسرح الميدان الجمعة

تقدّم الفنّانة الحيفاويّة تريز سليمان غدًا الجمعة، 17.12.2010، الساعة 20:30، عرضًا موسيقيّا من سلسلة عروض "عندي كلام" في مسرح الميدان بمدينة حيفا، وبه تختتم جولة العروض الموسيقية للعمل لهذا العام، بعد أن قدمته تريز في كل من: الناصرة، ويافا، وعكا، ومجدل شمس، وجزء منه في رام الله .

تريز سليمان

 

 

تقدّم الفنّانة الحيفاويّة تريز سليمان غدًا الجمعة،  ،17.12.2010 الساعة 20:30، عرضًا موسيقيّا من سلسلة عروض "عندي كلام" في مسرح الميدان بمدينة حيفا، وبه تختتم جولة العروض الموسيقية للعمل لهذا العام، بعد أن قدمته تريز في كل من: الناصرة، ويافا، وعكا، ومجدل شمس، وجزء منه في رام الله.

 ويضم هذا العمل مجموعة من الأغاني انتقتها ذائقة الفنانة الشخصية، بعد أن قدمت جزءًا منها في مناسبات عدّة في السابق، وهي أغان تعود إلى فترات زمنية وأنحاء مختلفة من العالم العربي، بالإضافة إلى أغان جديدة، ارتأت أن تقدّمها في إطار وقالب واحد ومتماسك، وذلك تحت اسم "عندي كلام".

يرافق تريز في العزف في هذه الجولة كلّ من هلا حمدان - مندولين وجيتار، ويزن إبراهيم - جيتار وباس، وعيدان طوليدانو - جيتار، وإيقاع وميلوديكا، وأسماء عزايزة - قراءة شعرية. أما الاشراف المسرحي فهو لعامر حليحل، وتصميم - نايف شقور، وتصوير - نهاد عويدات.

تجدر الإشارة إلى أن جولة العروض ستتجدد في السنة المقبلة، بعد أن قامت بعض المسارح  والجمعيات الفلسطينية بتبنّي العرض  إثر النجاح الملفت الذي حققه.

 

التعليقات